مخرج لعبة Overwatch يرغب بتقديم قصص أكثر حول شخصية Symmetra

فريق Blizzard تمكن مع لعبته Overwatch من تقديم تجربة لاقت استحسان اللاعبين للعب أونلاين وبنفس الوقت قدمت شخصيات حفرت لنفسها مكاناً بنفوس هؤلاء اللاعبين الذين بدؤوا يتعلقون بقصصها وحتى يتخيلون أحداث جرت معها.

لعبة Overwatch

ومخرج اللعبة Jeff Kaplan اعترف بأنه في حين هنالك شخصيات تم تقديم قصص لها وتسليط الضوء على حكاياتها تم تجاهل شخصيات أخرى، وذكر بأنه يرغب بتصحيح هذا الوضع ومن بين هذه الشحصيات شخصية Symmetra التي يرغب بتقديم قصص أكثر حولها فقال: "ينتابني القلق بشأن شخصيات مثل Symmetra، أعتقد بأنه يمكننا فعل المزيد حيالها ولدينا منعطف شيق بقصتها نود أن تسير فيه.
شخصية Pharah كذلك قد تم تقديمها بشكل ناقص ولكن لدينا خطط رائعة بخصوصها لذا فأنا لست قلق عليها."

لعبة Overwatch

كما ذكر المخرج بأن في ذهنه أفكار رائعة لشخصيتي Junkrat و Roadhog وهما من الشخصيات المحبوبة لدى عشاق اللعبة ولكن البعض ينتقدهما بأنهما أحياناً غير جديين ولا يلائمان طبيعة اللعبة مما يظهر في بعض الأحيان تباين بينهم وبين باقي الشخصيات.
هذا ونذكر بأن Blizzard يستعد للاحتفال بالذكرى السنوية لإطلاق لعبة أوفرووتش يوم 23 مايو عبر حدث داخل اللعبة بمتد إلى 12 يونيو الذي سيضم 3 خرائط لطور Arena، هذه الاحتفالية ستسمح للاعبين بتجربة اللعبة مجاناً بالفترة مابين 26-29 مايو.
لمزيد من المعلومات حول لعبة Overwatch... اضغط هنا

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.