لعبة تطور الأبطال – أول لعبة قتال أون لاين MOBA قادمة للشرق الأوسط الآن

الرياضات الإلكترونية أصبحت شعبية بشكل كبير حول العالم، وحتى أكثر شعبية من الرياضات التقليدية في بعض الدول. ومع ذلك، لا يوجد اهتمام ودعم كاف للرياضات الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط. 91% من الألعاب الإلكترونية لم توفر خوادم داعمة محلية و 98% من الألعاب الرئيسية لا تدعم اللغة العربية. والآن أصبحت لعبة موبا الشعبية، تطور الأبطال بالعربية Heroes Evolved Arabic مستعدة لأن تأحذ خطوة نحو هذه المنطقة. واختبار نسخة البيتا منها قادم الآن، ندعوكم للمشاركة فيه

وإذ طورتها شركة نت دراغون ويبسوفت إنك، تطور الأبطال العربية هي أول لعبة موبا بعميل مصغرة في العالم. وهي تستخدم محرك S3 المستقل الخاص بـنت دراغون، الذي يوفر الجيل القادم من الصور الثلاثية الأبعاد الغنية بالألوان. ويتطلب تنزيل اللعبة 3 ثوان فقط و 10 ثوان لتبدأ اللعب. ولتوفير أفضل تجربة لعب على هذه اللعبة، سيتم وضع خوادم اللعبة في مصر ودبي، ويمكنك اختيار إما اللغة العربية أو اللغة الانجليزية لتبدأ اللعب. وفي اللعبة، هناك المئات من الأبطال الذين يمكنك الاختيار من بينهم. وسيكون عليك التخلص من أعدائك وقواعدهم لتفوز من خلال عمل الفريق والاستراتيجية.

وإذ هي مختلفة عن ألعاب "ادفع لتفوز"، لعبة تطور الأبطال العربية تولي إهتماماً كبيراً للعدل. نظام المطابقة سوف يختار خصومك بناء على الأداء التاريخي. والطريق إلى النصر مفتاحه هو عمل الفريق والاستراتيجية.
تطور الأبطال العربية ناشطة في المنافسات الرياضية الإلكترونية الرئيسية منذ إصدارها. وهناك حوالي 100 مليون لعبة في العالم. وبلغ مجموع قيمة الجوائز للمنافسات في العام 2015، 20,000,000 دولار. ولعبة تطور الأبطالالعربيةمستعدة للانطلاق في الشرق الأوسط، باحثة عن لاعبي الألعاب المهنيين. انضم إلى أصدقائك، وستتاح لفريقك فرصة المشاركة في المنافسة العالمية للعبة.
من الصفر إلى البطولة، انضم إلى تطور الأبطال بالعربية. أنت لن تغامر وحيداً. شكَل فريقك الخاص بشغفك وعزيمتك وأخلاق عمل الفريق غير المسبوقة، ثم تقدم للاحتراف. حارب من أجل شرفك وشرف فريقك!
شارك في اختبار البيتا، ويمكنك على الفور الحصول على Anubis مجانا! وما هو أكثر من ذلك، تابع صفحة لعبة تطور الأبطال على الفيس بوك من هنا فيمكنك فتح بطل حصري آخر هو Cleopatra كمكافأة.

لمزيد من المعلومات حول لعبة تطور الأبطال... اضغط هنا

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.