تم إطلاق الموقع الرسمي للعبة كرة القدم العربية Goley!

Goley لعبة كرة القدم متعددة اللاعبين، الموقع الرسمي لها قد اطلق اخيرا! المزيد من المحتوى الخاص بلعبة Goley في انتظاركم بالداخل!

بداخل تبويبات التدريب، ميديا، منصة و المدرب، يمكنكم إيجاد نصائح و معلومات تخص كيفية اللعب و اشياء اخرى مهمة. يمكنكم ايضا معرفة اخبار كرة القدم من خلال الموقع.
يمكنكم البدء بداية سريعة عن طريق الإطلاع على "الدليل" بتبويب التدريب. يمكنكم الإطلاع على صور و فيديوهات تظهر اللعبة من الداخل من تبويب الميديا حتى يكون لديكم خلفية عن اللعبة قبل اللعب.

و ايضا بداخل تبويب الميديا يمكنكم ان تجدوا صور حائط رائعة تصلح كخلفيات لشاشة اجهزتكم. اما بتبويب المنصة، فستتمكنون من إيجاد روابط خاصة بصفحات التواصل الإجتماعي الخاصة بـGoley. و يمكنكم ان تجدوا هذه الروابط ايضا بالصفحة الرئيسية. يمكنك من خلال تبويب المدرب ان تدخل على الأسئلة الشائعة، متطلبات الجهاز لتشغيل اللعبة و قسم الدعم الفني. الان و بعد ان اصبح هناك موقع رسمي، يمكنك ان تجد كل شئ يخص Goley بمنتهى السهولة!
نسخة البيتا من Goley قادمة هذا الصيف! ترى ما الفعاليات التي بإنتظارك في Goley؟ ما نوع الجوائز التي ستفوز بها في هذه الفعاليات؟

سجل الآن في مرحلة البيتا

http://ar.joygame.com/land/goley/

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.