افضل 5 العاب أكشن التصويب العربية في نصف عام 2014

افضل 5 العاب اون لاين مميزة فى قسم العاب أكشن التصويب في نصف عام 2014 نعرضها لكم، هذه قائمة الألعاب الرائعة تستحق التجربة وارجو ان ينال اعجابكم هذه الالعاب. بسم الله نبدأ...

Wolfteam ولف تيم
★★★★☆

لعبة Wolfteam (ولف تيم)هي لعبة الرماية الأونلاين الجماعية باللغة العربية وطورتها شركة softnyx التي تشهر بلعبة الرماية GunBound في المناطق العربية. مميزات اللعبة انها اونلاين و لها نظام الرتب او كما يسمى بRanks ،ايضاً شراء الاسلحة و تطويرها وبامكانك ان تقاتل بالذئب عن طريق التحول والمزيد. والاهم من هذا هو وجود عدد كبير من العرب في هذه اللعبة. يمكنك التسجيل مجانا والإستمتاع بلعبة wolf team(ولف تيم) مباشرة. يمكنك اللعب باستخدام شخصية إنسان أو شخصية ذئب. تحتوي اللعبة على ١٢ شخصية مختلفة وعشرات الأسلحة. ما عليكم فعله هو التسجل المجاني ومن ثم الإستمتاع بهذه اللعبة الرائعة.
لمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة ... اضغط هنا

قوات النخبة
★★★★

قوات النخبة(Elite Forces) لعبة FPS(إطلاق من منظور الشخص الأول) اون لاين من نشر شركة Nova Worlds - نوفا وورلدز، قوات النخبة هي لعبة رماة على الانترنت أحداثها تجري في المستقبل القريب، حيث ابتلي العالم باستنفاد الموارد، وتدهور ظروف البيئة والصراعات العسكرية المستمرة. في لعبة قوات النخبة، يستطيع اللاعبين التبديل بين الفئات المختلفة من الكوماندوز والقوات الخاصة وقوات الدعم وفقًا للأنماط المختلفة والمواقف في ساحات المعارك. وهذا يوفر للاعبين تجربة من اللعب الأكثر إثارة.
لمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة ... اضغط هنا

Point Blank
★★★★

بوينت بلانك، لعبة التصويب الأولى في العالم، تقدمها شركة تحدي للألعاب للمحترفين من اللاعبين العرب. تتميز بوينت بلانك بجودتها الرسومية و الصوتية العالية و خصائصها المبتكرة التي تجعل منها غير قابلة للمقارنة مع من سواها من ألعاب. بوينت بلانك هي اختبار حقيقي لمهارة من يدّعي الاحتراف في ألعاب التصويب، فهي ذات أسلوب لعب يفرّق بين المتمرس و المبتدئ.
لمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة ... اضغط هنا

لعبة بلاك لايت: ريتريبيوشن
★★★★☆

لعبة بلاك لايت: ريتريبيوشن(Blacklight: Retribution) هي عبارة عن لعبة تصويب منظور الشخص الأول FPS في مستقبل مظلم تقوده الحرب من تطوير شركة المطورة Zombie Studio. قم بالمنافسة في وسائط متعددة من اللعب واستخدم أسلحة وتقنيات مستقبلية.
لمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة ... اضغط هنا

لعبة أدرينالين
★★★★★

أدرينالين هي لعبة رماية قتالية جديدة ثلاثية الأبعاد من نشر شركة جيم باور سڤن، بأن المرحلة التجريبية المفتوحة للّعبة قد بدأت الآن، حيث يمكن كل اللاعبين الدخول في لعبة أدرينالين و تحميل اللعبة من خلال الموقع الرسمي
تدور أحداث لعبة أدرينالين في المستقبل وترتكزعلى الخيال العلمي ، فبعد أن إنتشر الجوع والفقر وقلة الموارد في جميع أنحاء كوكب الأرض، ثم دمرت الحروب النووية بين الدول ماتبقى من جنس بشري.
لمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة ... اضغط هنا

لمزيد من افضل العاب اون لاين ... اضغط هنا

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.