النسخه الجديدة 5.0 للعبة المافيا العربية وخصائصها والمميزات

مرحباً بكم أصدقاء لعبة المافيا العربية في كل مكان
يسرنا أن نعلن انطلاق نسخة المافيا العربية الجديدة بشكل جديد وميزات إضافية كثيرة تجعل اللعبة مليئة بالتحدي والاثارة والمنافسة القوية في نسخة مختلفة عن جميع النسخ السابقة بكثير من الأمور والتي سوف تجعلكم تستمتعون كثيراً!

ابدؤوا الآن بجمع نقودكم الخاصة بكم للسيرفر الجديد والمنافسة على المراكز الأولى والاستعداد لكسب القوة والذكاء والانتصارات.
فهل أنتم مستعدون للانطلاق في جولة جديدة في اصدار جديد؟
مبنى عصابة جديد و اكتساب جواهر من القتال و خيار الراديو داخل اللعبة و العديد من المزايا الإضافية الرائعة التي ستنال إعجابكم

مزايا الاصدار الجديد للعبة المافيا العربية:
1- واجهة جديدة للعبة و خيار يسمح للاعب بالتبديل بين الواجهتين القديمة و الجديدة.

2- سيحصل اللاعبين على القوة و الذكاء عند مهاجمة اللاعبين. كلما زاد مستوى اللاعب, كلما زادت النقاط التي سيحصلون عليها. سيكون هناك زيادة في حال كان الهجوم ضد لاعب مسجل دخول و في نفس الوقت اللاعب الذي لا يستخدم اي نقاط.
3- مبنى قيادة العصابة - هو مبنى العصابة الذي سيحصل أفراد العصابة من خلاله على الزيادات. يمكن بناؤه من خيارات العصابة. يمكن من خلال هذا المبنى تحديد العصابات التي سيتم مهاجمتها. يمكن لعصابة مهاجمة عصابة أخرى بشرط أن يتساوى مستوى مبنى العصابة لدى الاثنان معاً. سيخسر عضو العصابة أي زيادات بمجرد ترك العصابة. يمكن تطوير مستوى مبنى العصابة للسماح بانضمام لاعبين أكثر للعصابة. لاعب واحد في كل مستوى.

4- حروب العصابات - لو قامت عصابة بهزيمة عصابة أخرى, سيتم نهب بعض الموارد الموجودة في خزينة العصابة الخاسرة - يمكنك نهب المال و الواسطات و تعتمد كمية الموارد التي ستحصل عليها على حجم خزينتك و خزينة العصابة التي هزمتها.
5- القنابل - عندما تتعرضون لهجوم بقنبلة, ستخسرون 6% من حالتكم بشكل مؤقت لمدة 6 ساعات. سيساعد الدرع الحديدي على تجنب نجاح هجوم القنابل ضدك.
6- حزام ملاكمة جديد سيزيد من قوتك 6%

7- لن يؤثر إنجاز العمل على مزايا اللعبة الأخرى. لن يتم تقييد اللاعبين لانتظار انجاز العمل لكي يتمكنوا من انجاز الأعمال الأخرى. تم إضافة خاصية جديدة في العضوية الخاصة لانهاء العمل بشكل فوري. كذلك تم إضافة تحديث جديد لنظام مضاد البوت و الذي سيمنع استخدام برامج البوت لتتخطي هذه الخاصية. بمجرد أن تكون بعصابة, ستصلك واسطات أكثر و يمكن ايداع بعضها في خزينة العصابة
8- جميع البطاقات في اللعبة تم تحديدها ب 20 بطاقة. في حال اكتسب اللاعب بطاقة و لديه مسبقاً 20 بطاقة من نفس النوع, فإنه سيخسرها.

9- امكانية تفعيل حماية الهجوم 5 أيام من القنابل مقابل النقود
10-الكازينو الخاص - سيكون هناك رهان كازينو و سيقوم اللاعبون بالرهان بنقودهم و سيفوز العرض الأعلى بالرهان و بعدها سيتمكن اللاعب صاحب العرض الأول ببناء الكازينو الخاص به و بدأ التحكم به
لكي يتمكن اللاعب من فتح الكازينو, لابد أن يقوم باستثمار النقود الذهبية و الدولارات داخله في حال خسر لاعب ما نقوده في كازينو لاعب آخر فإن هذه النقود ستذهب لخزينة الكازينو و في حال أراد صاحب الكازينو سحبها, فعليه أن يدفع ضريبة 30%.

قم بتجربة النسخه الجديده 5.0 من هنا مباشرة الآن

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.