الكثير من الفاجآت في ستي اوف ستيم بمناسبة الفطر السعيد

تهنئكم إدارة ستي اوف ستيم بمناسبة قدوم عيد الفطر السعيد وتتمنى لكم عيداً مباركاً. فكما وعدناكم بكل جديد، سيكون هنالك الكثير من الفاجآت أثناء فترة العيد ومن هذه المفاجآت:

لعبة ستي اوف ستيم

وحش البقلاوة: الذي قام بإلتهام كل الحلوى وإبتلاع كل ما يتعلق بها لكي يبقى هو الحلوى الوحيدة في هذا العالم مسيطراً عليه وحاكماً له. لذا، نحن ندعوكم لكي تقوموا بمساعدتنا في القضاء عليه والتخلص منه لإعادة الحلوى لكل أبطال العالم.
شاركونا احتفالية "قتل وحش البقلاوة" لتحصلوا على الكثير والكثيرمن المفاجئات التي ستكون خاصة بأيام العيد فقط ومن هذه الهدايا ستسقط منه أدوات برتقالية وبنقسجية وزرقاء بالإضافة إلى دراجات نارية ونفاثات سريعة ومرافقين جدد وأمور أخرى مفيدة جداً.
ولا ننسى المرافق الضخم والقوي ذو الإصرار العالي والعزيمة الشديدة لم يسبق لأحد أن قام باختباره، فبعد إضافة الذئب السريع ها نحن نقوم بإضافة المرافق الجديد "الميكامودو" الذي سيشعركم بحماسة شديدة وطاقة هائلة تسرِ بداخلكم لمجرد النظر إليه. وبهذا نكون أنهينا المفاجآت

لعبة ستي اوف ستيم

لا تذهب بعيدا فلم تنتهي المفاجآت بعد فقد قمنا بتطوير نظام الشحن وذلك بإضافة خاصية جديدة وهي "اشحن لصديقك" بشكل مباشر بحيث تتمكن من الشحن لصديقك لكي يشارك صرف الالكتروم. ومازال هنالك المزيد بحيث قمنا بوضع لوحة تدريب زمنية تساعدك بالحصول على طاقة الدهاليز وخبرة لرفع مستوى الشخصية.بالإضافة للعروض المغرية جداً عند شحن نقاط النوفا على جميع الفئات، سارعوا لاستغلال العرض قبل نفاذه.
سنكون بانتظاركم لمشاركتنا المغامرة واستكشاف مدينة البخار بكل ما فيها من وحوش ودهاليز ومناطق قتالية متنوعة كل ما عليك التسجيل عنا وختيار أحد أعراقها وفئاتها الكثيرة والمتنوعة والمميزة ولكي نسهل عليك أمر اختيار فئتك أو عرقك سنقوم بشرح بسيط عن الفئات والأعراق :
يمكنك الاختيار ما بين هذه الأعراق:
الأفياني – هارتلاند – استاني – استغماري – دراوغ – رايفين – عفريت – حباس – مخيف – قزم
وبالتأكيد يجب أن تقوم بتحديد الفئة التي تريدها بين:
الأركاني: وهو متخصص بالسحر والأسلحة السحرية ويستخدم قوة العناصر كالجليد والبرق والنار لكي يقضي على أعدائه و سلاحه المميز هو العصا السحرية.

لعبة ستي اوف ستيم

الصياد: متخصص بالأسلحة والعيارات النارية ويستخدم البنادق والمسدسات والبارود لكي يقوم باقتناص أعدائه وأهم ما يميزه هجومه البعيد بحيث يقضي على عدوه حتى قبل أن يصل إليه.

لعبة ستي اوف ستيم

المحارب: يتميز بقوة الإرادة والعزيمة والإصرار وهي أهم ما يميز هذا الاختصاص ويتمتع بمهارات قتالية عالية وشجاعة لم يسبق لها مثيل. وأهم ما يميزه هو "القتال القريب" مستخدماً كل أنواع السلاح الأبيض كالسيف والعصا والخناجر.

لعبة ستي اوف ستيم

المستحضر: وهو أحدث اختصاص وصل إلى مدينة البخار والذي يقوم باستخدام قوة النور لكي يقوم بمهاجمة أعدائه ومعالجة أصدقائه ... وأهم ما يميزه "قوة الشفاء الكبيرة" التي يستخدمها ببراعة عالية جداً.

لعبة ستي اوف ستيم

لا تفوتوا على أنفسكم متعة اكتشاف الدهاليز الغامضة والاختصاصات الجديدة والأسلحة النادرة وشاركونا متعة العيد والاحتفاليات التي ستكون متنوعة ومميزة جداً.

يمكنكم زيارة موقعنا والتسجيل من هنا:

http://cos.novaworlds.com/ar/

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.