الالعاب الأكثر ترقبا بالتعريب في مهرجان الالعاب اون لاين

لغة الالعاب هي عقبة كبيرة بالنسبة إلى اللاعبين، بالتأكيد ان هناك العديد من الالعاب الرائعة لا يمكن الاستمتاع بها بسبب الحواجز اللغوية، لكن الخبر السار هو ان عدد الالعاب العربية يزداد تدريجيا في السنوات الأخيرة...

ما هي الالعاب الأكثر ترقبا بالتعريب في رأيكم؟ آلاف من أعضاء Arabmmo والزوار اشتركوا في الدورة الثانية من مهرجان الالعاب اون لاين في العالم العربي لعام 2012 التي تنظمها موقعنا Arabmmo (عرب ممو) وقاموا بتصويت للعبتهم المفضلة، ولقد تم اختيار العشرة الأوائل للالعاب الأكثر ترقبا بالتعريب عبر التصويت من قبل غالبية اللاعبين!
دعونا نظرة على قائمة الالعاب الأكثر ترقبا بالتعريب على السريع ان شاء الله يعجبكم واتمنى لكم قضاء وقت ممتع مع الالعاب اون لاين في السنة الجديدة 2013 وكل عام و أنتم بخير!

NO.1: Genghis Khan 2
عدد التصويت: 972 صوتا

تعتبر لعبة Genghis Khan 2 أقوى لعبة MMORPG على شبكة الإنترنت المجانية من إصدار شركة Joygame, من خلال هذه اللعبة يمكنك مواكبة التاريخ وتمثيله بكل ما يحمله من لحظات إنتصار وهزيمة, نعم ستحتفل بالإنتصارات التاريخة التى تحققها وستحزن عند الهزيمة
للمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة... اضغط هنا

NO.2: World of Warcraft
عدد التصويت: 533 صوتا

World of Warcraft(ورلد اوف وار كرافت) تعتبر واحدة من أفضل ألعاب تمثيل الأدوار متعددة اللاعبين علي انترنت (MMORPG) في تاريخ الألعاب وهي أيضا كانت واحدة من الأعمال الناحجة من تطوير شركة Blizzard.
للمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة... اضغط هنا

NO.3: Aion Online
عدد التصويت: 409 صوتا

Aion Online لعبة أون لاين الجماعية، وتجمع نمط صراع بين اللاعبين ونمط وصراع بين اللاعب والبيئة في نظام الحلم الساحر. وأكبر الميزات في هذه اللعبة هو الصراع في السماء الذي يقوم اللاعبون بالمعركة في السماء أو الهجوم علي العدو في الأرض. Aion الأون لاين فازت أحسن ألعاب الكوريا في عام 2008، أيضا تعتبر بلعبة قادرة علي مسابقة مع WOW!
للمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة... اضغط هنا

NO.4: DrakenSang Online
عدد التصويت: 391 صوتا

DrakenSang Online هي لعبة المتصفح الخيالية يُمكنك لعب هذه اللعبة على حاسوبك بمجرد الدخول على شبكة الإنترنت, دون تحميل ملفات أو عمليات التفعيل. تتميز لعبة DrakenSang Online بالتأثيرات البصرية ذات البعد الثالث المثيرة, أبحاث مليئة بالإثارة لا تُحصى, قصة رائعة, العديد من ساحات القتال , الزنزانات , و مراكز التجارة.
للمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة... اضغط هنا

NO.5: Battlefield Heroes
عدد التصويت: 312 صوتا

أبطال في ساحة المعركة(Battlefield Heroes) هي العلامة التجارية الجديدة للعب المجاني على الانترنت التي طورتها ستوديو EADICE من الناس الذين يجلبون لك عدة ملايين من بيع ساحة المعركة1942 و ساحة المعركة 2. و إنها لعبة الرماية بالشكل الكارتوني الممتع التي تقدم للاعبين جميع مستويات المهارة لالتقاط واللعب السهل،و لكن مع تنمية الشخصية العميق.و هذه اللعبة تتخذ النظام التوزيع التلقائي لضمان التوازن بين الفرق ، فلا تقلق أنك ستلعب المسابقة من جانب واحد. و الى جانب ذلك، يمكنك إنشاء بطل ساحة المعركة الفريد و القوي في اللعبة. آمل أن يمكنك تمييز نفسك في العالم ساحة المعركة(Battlefield Heroes).
للمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة... اضغط هنا

NO.6: AIKA Online
عدد التصويت: 297 صوتا

اللعبة AIKA وضعت الخلفية في قارة Alkan التي كان فيها إله Alkan و شيطان ZELKA الذي خلقه الإله بالخطأ و البشر.وهذه القصة تحكي كفاح البشر ضد ZELKA للعيشة.و في AIKA على الإنترنت،يمكنك تجربة المعارك بين البلدان و حل المشاكل المشتركة.و الصفة الخاصة من AIKA على الإنترنت هي النظام للخطة.و هو يبدو قليلا مثل نظام الحيوانات الأليفة الذي يمكن شخصيتك أن تكبر بينما تلعب لعبة . في البداية ، كانت شخصيتك الطفل و سوف تتميز بالصفات الخاصة و تبلغ سن الرشد أخيرا وفقا لطرقك المختلفة في تريستها.
للمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة... اضغط هنا

NO.7: Blade and Soul
عدد التصويت: 253 صوتا

لعبة Blade and Soul مشابهة لألعاب الكونسول فهي من ناحية تمتلك قصة خاصة محددة مسبقاً وأيضاً نظام تحكم أكشن تستطيع القفز والضرب والحركة وهناك إشاعة بأن اللعبة قادمة لسوني 3. راح يكون هناك 4 أجناس و تقريباً 8 تخصصات الموجود منها حالياً 5 السياف السفاح الساحر خبير الكونغ فو، سيكون اللاعبون مألوفين لمصطلحات الفنون العسكرية مثلا عن النفس و ريح الكف والمهارة الداخلية (neigong: هذه النطق باللغة الصينية) و مهارة الطيران (qinggong: هذه النطق باللغة الصينية) التي كانت كل هذه توجد في البليد و الروح. و في بليد والروح ، كانت لللاعبين الفرصة للشعور بجوهر روح الفنون العسكرية الشجاعة والوفاء.
للمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة... اضغط هنا

NO.8: Adventure World( لقد تم اغلاق هذه اللعبة)
عدد التصويت: 239 صوتا

لعبة Adventure World(المغامرة العالمية) على الفيس بوك هي لعبة المغامرة الإجتماعية الجديدة لشركة Zynga زينجا، يبدأ البطل رحلة المغامرة في الأمكان المختلفة(على سبيل المثال في اندونيسيا ومصر).
للمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة... اضغط هنا

NO.9: Dragon Ball Online
عدد التصويت: 224 صوتا

في لعبة دراغون بول أون لاين(Dragon Ball Online)التي تكون شبيهة بالألعاب الأخري، يمكن اللاعب أن يسيطر علي الشخص . استكشاف في كل العالم، بحث كرة التنين ،تدريب لمنافسة في Tenkaichi Budokai، تشوق أن يكون المحاربا الأسطوريا. من الممكن أن يحصل المال والتجربة لرفع المستوي وحصل قدرات جديدة. بالإضافة إلي ذلك، يمكن اللاعب أن يشارك في "مهمة آلة الزمن"، سيعود إلي الماضي ويكون قسم تاريخ الدراغون بول(Dragon Ball).
للمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة... اضغط هنا

NO.10: Pockie Pirates
عدد التصويت: 217 صوتا

Pockie Pirates هي لعبة المتصفح في الوقت الحقيقي للعب المجاني على خلفية ون بيس(One Piece)، سوف تظهر لجميع اللاعبين عالم اللعبة تتحدث عن الأحلام والعاطفة وسنوات الشباب والصداقة. كما هو الحال مع الأصلي، هدف لعبة Pockie Pirates الرئيسي للاعب فهو أن يجد الكنز الأسطوري ون بيس ويصبح ملك القراصنة.
للمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة... اضغط هنا

ويمكنكم مشاهدة القائمة الكاملة لأسماء الفائزين في مهرجان الالعاب اون لاين في العالم العربي لعام 2012 من الرابط التالي:

http://contest.arabmmo.com/gameprize2012/webapp/index.php?action=win

نشكر لجميع المصوتين وكل الزوار على اهتمامكم ومشاركتكم معنا بالمهرجان ونأمل منكم ان تقوموا بدعمنا ومساعدتنا للمزيد من التطوير والتحسين بشكل مستمر ودائم.
مع تحياتنا الطيبة!