دليل لعبة قصة حرب وكيف تبدأ اللعب

تشترك لعبة قصة حرب مع العديد من الألعاب الاستراتيجية الأخرى بوجود المهام العسكرية و الاستراتيجيات الحربية القوية التي يمكن للاعبين اتباعها لتحقيق الفوز في المعارك

ما هو الهدف في لعبة قصة حرب؟
تحكي هذه اللعبة قصة الحرب العالمية الثانية و تحرير المدينة برلين من الجيش الألماني. يوجد حلفين و هما: الجيش الأحمر (الجيش السوفيتي) و جيش الحلفاء (و يضم جيوش الدول العظمى وهي الولايات المتحدة الأمريكية و انكلترا و فرنسا).
يقوم اللاعب باختيار الحلف الذي يرغب بالانضمام إليه في بداية تسجيله و بالتالي سيحصل على محادثة خاصة بينه و بين جميع اللاعبين داخل هذا الحلف و سيقومون بالتنسيق في هجماتهم و حسم المعركة الكبرى لصالحهم.
يمكن للاعب دعوة أصدقائه إلى اللعبة بواسطة البريد الإلكتروني. يمكن للاعب أيضاً إنشاء تحالف خاص به و اختيار شعار و راية و لقب يظهر على قائمة الترتيب لتمييز أعضاء التحالف داخل قائمة الترتيب.

بعد إنشاء التحالف سيحصل اللاعبين على محادثة خاصة بهم مما سيساعدهم على اعداد الخطط التحالفية و التنسيق في الهجوم. سيتسابق اللاعبون داخل اللعبة على تحرير المدن و التي يطلق عليها داخل اللعبة "الأهداف العسكرية الأساسية أو الثانوية" و ذلك لتسهيل الطريق أمام تحرير العاصمة برلين و التي ستحسم المعركة و سيسمى بعدها الحلف الفائز في هذه الحرب.
تتوفر في اللعبة جميع أشكال القوة العسكرية و المعدات الحربية التي يمكن للقائد توظيفها في أداء مهامه الحربية بنجاح.

ابدأ اللعب قصة حرب الآن...

http://play.arabmmo.com/games/wsgamgos.shtml