ألعاب كرة القدم الأقوي علي المنصات المتعددة

إذا كانت ألعاب علي بي سي(PC) هي المتعة والإثارة للكثير من المستخدمين فكرة القدم هي العشق والهوى للطبقة الأعرض من سكان العالم، فالرياضة التي يتابعها أكثر من نصف سكان الكرة الأرضية لاقت نجاحاً مدوياً في صناعة الألعاب بدءاً من سلسلة فيفا وانتهاءً بسلسلة PES، ولكن حديثنا اليوم يدور حول ألعاب كرة القدم الأفضل لهواتف والتي توفر لك متعة كبيرة أثناء ذهابك إلى مقر عملك أو مدرستك، وربما أثناء غياب مديرك!

اليوم نقدم لكم أفضل ألعاب كرة القدم علي المنصات المتعددة O(∩_∩)O~

FIFA Online (فيفا أونلاين)

دلالات المنصة : بي سي(PC)، عميلة التحميل ،لعب مع اللاعبين الآخرين علي انترنت

في فيفا أون لاين 2 يمكن للاعب أن يربط باللاعبين الآخرين لمناقشة إستراتيجية الفرق وأوضاع لاعبين كرة القدم ويقبل آخر التحديث من أخبار كرة القدم. تبني إمبراطورية كرة القدم من خلال استخدام اللاعبين الواقعيين والفرق الحقيقية. وتحصل الفرق والمدربون على التجارب والمهارات من خلال المباراة وشراء أو بيع اللاعبين وشراء أشياء إضافية.

download now

Goalunited (مدير كرة القدم)

دلالات المنصة : لعبة متصفح ،دون تحميل ،لعب مع اللاعبين الآخرين علي انترنت

لعبة goalunited باسم عربي مدير كرة القدم هي تصميم لكل هواة كرة القدم، تقوم هذه اللعبة بجمع جميع لغات العالم الكثيرة وأيضا اشتملت على اللغة العربية، ممكن اللعب على المتصفح مباشرة بدون التحميل، في الوقت نفسه انها لعبة مجانية، تستطيع الانشاء فريق كرة القدم لنفسك والتسمية له كما الرغبة في اللعبة ثم تديره بنفسك، وواجباتك هي جعل فريقك كرة القدم تصبح أقوي الفريق في الاتحاد تحت ادارتك وتحفظ على هذه النتائج إلى أبدا.

ابدأ لعب لعبة Goalunited فورا

لعب كرة القدم مع بيكهام

دلالات المنصة : فلاش ،دون تحميل ، لعب فردي علي انترنت

عندما يقف بيكهام (Beckham) أمام بوابة الرمي لا تفوته الفرصة لكرة الحرة الجيدة ! هذه لعبة كرة الحرة فيها علينا أن نقدم كرة القدم إلي بوابة الرمي.

ابدأ لعب كرة القدم مع بيكهام فورا...

Pro Evolution Soccer 2012

دلالات المنصة : علي موبايل ،أندرويد ،عميلة اللعبة

Pro Evolution Soccer 2012 تجربة كرة القدم لا مثيل له بمنصة أندرويد! تمتع بمتعة الاتصال مع الاصدقاء! لا تشعر بالوحشة.استكشاف نمط التحديات الجديد واشتراء لاعبا من يعجبك ،تأسس فرقتك الذي تأملها في المباريات الدورية،تستطيع أن تنافس مع الاصدقاء بالاتصال .أروع لعبة كرة القدم اصلاح AI وحركة حارس المرمى .

download now

Real Soccer 2012

دلالات المنصة : علي موبايل ،أندرويد ،عميلة اللعبة

تعود كرة القدم الحقيقية(Real Football) والاشتراك في فصل كرة القدم الجديد وفتح القرن الجديد للعبة كرة القدم على منصة الهواتف المحمولة! الاشتراك في مجتمع هواة الكرة الذي بنبته بالنفس واستخدام حقيبة الادوات لنشر الاشياء الممتعة.

الرغب في كرة القدم ونشرها والاشتراك فينا، اعادة لعب المباراة الكلاسيكية على التلفزيون .حقيبة الادوات القوية تستطيع أن تصمم ملابس فريقك وتحميلها على المجتمع أو التمتع بتصميم اللاعب الاخرى.

download now

أتمني أن هذه الألعاب تنال اعجابكم !