كيف تلعب لعبة صراع الأباطرة

مرحباً بكم في imperia online - لعبة محاكاة الحربِ-الاقتصاد في القرون الوسطى مجسدة في العصر الحاضر. سناخذكم الى عالم كان موجودا قبل زمن البارود. هذا هو زمن حد السيف,الرماح الطويلة، والحصان المقاتل. زمن العب بالسياسة,حروب العصور الوسطى,القلاع و المنجنيق..، زمن الفرسان الأشداء تقضي على جيوشا بأكملها,ضاربين من الجوانب، سلب، احراق ونهب للسكان العزل، آلاف الجنود المقتولين في معركة واحدة.زمن قياديين أسطوريين,تطحن فيه ممالك ثرية. زمن تحالفات قوية، يتقاتلون فيما بينهم للسيطرة الكاملة.

دعنى نريك كيف تلعب imperia online - بشكل مختصر
أين أنتم؟ أنت موجود فى قارة كبيرة تتسع لأكثر من 40.000 أمبراطورية. كل أمبراطورية فيها 25 مقاطعة ،التي يمكن استعمارها. لا يمكن لأي لاعب أن يتحكم فى ضواحي اجنبية. المبانى والأبحاث لا يمكن تُدميرها.
ماذا أفعل في البداية؟ كل اللاعبين يبدأون بمقاطعة واحدة وقرية واحدة. يمكن الاتطلاع عليها عندما تنقر بالفأرة على كل من البنايات.
*** وسط المدينة: هنا يمكنك أن ترى حال كل مبانيك والأبحاث، كما يمكن تفعيلها عند انتهاء العمل بها. يزيد الحد الأقصى لعدد السكان . السكان ينتجون كل الموارد فى اللعبة. كلما زاد عدد الأيدي العاملة-زادت الموارد. *** مصنع الخشب: يحول الخشب الخام الى مادة بناء. كلما زاد عدد العمال في مصنع الخشب - كلما زاد الانتاج من الخشب. *** منجم الحديد: ضرورى لتصنيع الاسلحة والدروع، صعب الإستخراج و يحتاج الى أيدي عاملة كثيره. *** المحجر: العمال المستأجرون هنا ينتجون الحجارة. المادة الأساسية لبناء القلعة. *** الجامعة: كل الابحاث التي تنتظر تطبيقها توجد هنا.

*** إعمل على زيادة السكان ، من خلال بناء المزارع. *** بناء على الأقل 5-6 مستويات من مصانع الخشب. *** استأجر كل الايدي الشاغرة في صناعة الخشب. *** قم ببناء 4-5 مستويات من الصوامع العامة. بعد بناء المزرعة4، ابدأ بالقلعة 1. *** قلعة 1تؤدي إلى الجامعة (1)،بعدها الهندسة المعمارية(1). *** اعمل بحوث التجارة. *** تذكر : الجامعة تخفض أسعار جميع الأبحاث والهندسة المعمارية تخفض تكلفة جميع المباني.
مع دخولك في اللعبة، تظهر لك شاسة الدخول. من خلاله تتحكم في امبرطوريتك. ولكي نجل الأمور أكثر سهولة، سنقسمها الى عدة قطاعات سنقوم بتوضيحها بالتفصيل لكل على حدة الشرح لكل واحدة على حدة. القطاعات هي كالتالي:

1) قائمة الأوامر 2) قائمة المراجع 3) شريط المعلومات 4) شريط الاتصالات المختصرة 5) القرية في الركن الاسفل الايسر من الشاشة ترى أعلام لمختلف اللغات. اسفل كل منها ستجد قواعد العالم-معلومات مفصلة عن قواعد اللعبة في العالم.

العبوا ضد أناس حقيقيين مثلكم. الامبرطورية بانتظاركم.