قامت شركة Joymax بأحداث محلية للألعاب في مصر

شركة Joymax منحت لاعبين مصريين الفرصة لانضمام إلي أحداث ترويجية للعبة الرماية الأونلاين الجديدة Karma Online: Prisoners of the Dead ولعبة مشهورة Silkroad (سيلك رود) في يوم 7 أكتوبر !

كانت احداث الألعاب تجري في مقهي الانترنت المصري ويمكن اللاعب المتشرك أن يدخل جوهر الالعاب مجانا !

تعتبر منطقة MENA(الشرق الأوسط وجنوب أفريقيا) أسواقا ذات امكانية هائلة بنسبة إلي شركات الألعاب في العالم وأكثر شركة العاب تلقي اهتمامها إلي هذه الأسواق النشيطة !

وشركة Joymax هي شركة مشهورة دولية رائدة في مجال تطوير الألعاب الأونلاين ونشرها وهذا أول مرة للشركة أن تقوم بأحداث الألعاب في المنطقة العربية ،يبدو أنها تهتم بلاعبين عرب وتسعي إلي إقامة مجتمع المعجبين المصريين الخاص بالعاب اونلاين للشركة !

لعبة Silkroad Online(سيلك رود أونلاين) :

تعتبر Silkroad (لعبة متعددة اللاعبين عبر الانترنت) تضع اللاعب في الحضارنة الصينية، والإسلامية، والحضارة الأوروبية. وقد كان طريق سيلك رود هو المدخل الرئيسي للتبادل الثقافي والاقتصادي. واتصلت الطرق بين آسيا القديمة وأوروبا التي ظهرت في تاريخ الانتصارات والمغامرات.

download now

لعبة Karma Online :

لعبة Karma Online هي لعبة رماية اونلاين للعب المجاني، هذه اللعبة من تطوير شركة Dragonfly Games، ومن نشر شركة Joymax.تختلف هذه اللعبة عن لعب FPS (الرماية بشخص أول) الأخرى التي تقوم على القتال بين القوات الخاصة والإرهابيين، و تعيين مشهد لعبة Karma Online أثناء الحرب العالمية الثانية، فلن يرى اللاعبون أي الأسلحة الحديثة و العالية التكنولوجيا في هذه اللعبة ، ولكن جميعها الطرز القديمة و الكلاسيكية التصميم التي كانت تستخدم عادة قبل 1960. في هذه اللعبة سوف تلعب لتتعرف علي اللعبة من خلال نمط متعدد اللاعبين علي الإنترنت .

download now

لعبة Digimon Masters Online(أبطال الديجيتال أونلاين) :

ان لعبة Digimon Masters Online(أبطال الديجيتال أونلاين) هي لعبة جماعية أونلاين قادمة وتتميز بالسلسلة الكرتونية الشعبية "أبطال الديجيتال" والصراع يظهر بين عالم الديجيتال والعالم الواقعي من جديد في اللعبة ، أكثر من 3،000 شخصية ثلاثية الأبعاد من سلسلة كرتونية واللعبة أيضا تقدم جرافيكسا رائعا ومكافحة متوازنة تطلب من لاعبا بالتفكير السريع والتفاعل الأحسن.

download now