خمس العاب كرة القدم الرائعة الساخنة

إذا كنت تحب كرة القدم، فستحب العاب كرة القدم!
أنا أعرف يفضل العديد من اللاعبين العاب كرة القدم، حيث تقديم خمس عنوان العاب كرة القدم الرائعة الساخنة الشعبية على الإنترنت للعب المجاني لجميع لنتمتع بها معا، اتمنى ان يكون الموضوع نال اعجابكم ورضاكم.

اللعبة الاولى---X-kick أكس كيك ( هذه اللعبة تحتاج إلى التحميل عميل الالعاب من موقع الالعاب الرسمي)

إذا كنت تعشق كرة القدم فكن مستعداً لأول لعبة ستريت فوتبول أون لاين من نوعها في العالم العربي X-kick. تعتبر X-kick لعبة أون لاين جماعية ثلاثية الأبعاد تم تعريبها وتعديلها لتناسب العادات والثقافات في العالم العربي.

اللعبة الثانية---FIFA online 2( هذه اللعبة تحتاج إلى التحميل عميل الالعاب من موقع الالعاب الرسمي)

في فيفا أون لاين 2 يمكن للاعب أن يربط باللاعبين الآخرين لمناقشة إستراتيجية الفرق وأوضاع لاعبين كرة القدم ويقبل آخر التحديث من أخبار كرة القدم. تبني إمبراطورية كرة القدم من خلال استخدام اللاعبين الواقعيين والفرق الحقيقية. وتحصل الفرق والمدربون على التجارب والمهارات من خلال المباراة وشراء أو بيع اللاعبين وشراء أشياء إضافية.

اللعبة الثالثة---goalunited - مدير كرة القدم(ممكن اللعب مباشرة على أي متصفح إنترنت بدون تحميل أو تنزيل اية برامج)

Goalunited-مدير كرة القدم من ألعاب مدير كرة القدم أون لاين وهو جيل جديد من ألعاب المتصفح على شاشة الحاسوب. كل من جودته الصورية وشعور الحقيقة جدير باللعب والجمع، وأهم أنه مجان! تقوم هذه اللعبة بجمع جميع لغات العالم الكثيرة وأيضا اشتملت على اللغة العربية.

اللعبة الرابعة---المدرب الافضل(ممكن اللعب مباشرة على أي متصفح إنترنت بدون تحميل أو تنزيل اية برامج)

إن المدرب الأفضل أفضل لعبة كرة قدم في العالم.يمكنك أن تخترى فريقك المفضل والتشكيلة المناسبة في رأيك, قرر تكتيكاتك والعب ضد اصدقائك.

اللعبة الخامسة---Trophy Manager(ممكن اللعب مباشرة على أي متصفح إنترنت بدون تحميل أو تنزيل اية برامج)

لعبة trophymanager كأس المدير هي لعبة كرة القدم على الإنترنت ولعبه عالميه فيها الكثير من المشتركين وحتى على المستوى العربي وممكن اللعب على المتصفح مباشرة — حيث لا تحتاج لتحميل أو تنزيل أية برامج اضافية! التسجيل يأخذ أقل من دقيقة و تستطيع البدء في اللعب مباشرة.

المزيد من أخرى الالعاب على الانترنت

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات