ما هو الشعب تحب في لعبة ارتيريا(2)

ما هو الشعب تحب في لعبة ارتيريا(1)؟؟؟

الشعب السادس : الفرس المكافاة: +٣ التركيز

بيد الفرس تأسست واحدة من اكبر الامبراطوريات في التاريخ القديم . ,لم تقتصر نشاطات الفرس فقط على الغزوات والحروب ولكن ايضا في بناء كيان لدولتهم الفارسي كان الحاكم المخلص قريب من الملك الفارسي . كواحد من اوائل الشعوب التي اضافت السيف المعفوف الى المعارك . والذي يتيح للمحارب بان يكون اسرع واكثر دقة في الضرب من السيف التقليدي المستقيم الذي كان يستخدم من قبل.

الشعب السابع: الفينيقيون المكافاة: +٣ ملاحظه

بمحاذة الشاطيء الشرقي للبحر الابيض المتوسط استوطن الفينقيون. ضع في اعتبارك ان الفينيقون من اوائل الشعوب التي استخدمت البحر كوسيلة للسفر والتجارة عن طريق السفن التي صنعوها .خشب الارز في منطقة لبنان على مدى قرون كان من اهم السلع التي كانوا يقومون بالتجارة فيها. بسبب عيونهم اليقظة دائما في التعامل مع شركائهم في التجارة كان الفينقيون في حروب وصراعات دائمة بعقلتيهم الحادة وبجدية في التعامل مع الاعداء.

الشعب الثمان: الرومان المكافاة: +٣ قوة الضربه

الرومان هم اول من اسس اكثر المدن نظاما. قاموا ايضا بغزو شعوب اجنبية عديدة ولكن ليس فقط عند هذا الحد لقد قاموا ايضا بتأسيس مدن جديدة في الاماكن التي انتصروا فيها ,لكي ينشروا ثقافة وتحضر الامبراطورية الرومانية بين الشعوب الخاضعة لهم . قاعدة السلطة العسكرية مع الفيالق الرومانية . لسبب تسليحهم القوي الذي كان يمكنهم من سرعة عالية في القتال سواء في القتال قريب المدى و ايضا في الدفاع كان نشيطا للغاية.

الشعب التاسع : الفكينجر المكافاة: +٣ الصحه

لم يوجد شعب اخر في مدن العصور القديمه كان له رهبة مثل الفكينجر. بقواربهم التنينية السريعة الصغيرة بتوغلون بأنفسهم عن طريق الانهار بداخل المدن, لكي يعتدون و يسلبون المدن بسرعة البرق. من خلال هجومهم المباشر من قواربهم المسلحة جيدا يقوم الفكينجر بضربات قوية عن طريق الهجوم قريب المدى وبالتأكيد ينتصرون نصرا كبير.

اختار الشعب فورا.

اللعبة اونلاين الجديدة وأسلوبها العربية---ارتيريا

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات