صدرت شركة Devillusion اللعبة المتصفح الاولى

شركة Devillusion هي صانعة الالعاب السويدية، صدرت الشركة اللعبة المتصفح الجديدة الاولى---(Aloriah) منذ وقت ليس ببعيد. قد استغرقت بثلاث السنوات لتصميم (Aloriah)، وهي اللعبة المتصفح الاستراتجية الاكشن البطيئة.

تفصل بالالعاب المتصفح اكثر فأكثر، هذا يدل على أن الالعاب المتصفح لديها سوق ضخمة. لكن أشكال كل لعبة متصفح نفس، عدم وجود الالعاب ويب الخاصة. لعبة (Aloriah) لها خصائص ومميزات، جعل اللعبة لأعلى درجة. ممكن اللاعبون تمتع بالتجربة الجديدة فيها، انها جمعت بين مزايا الالعاب فلاش والالعاب المتصفح، هكذا انها تستحق اللعب.

شركة Devillusion هي الشركة الوحيدة مكرسة لتصميم الالعاب ويب في السويد، لعبة (Aloriah) هي اللعبة المتصفح الجديدة الاولى قدمت لللاعبين.

وصف لعبة (Aloriah)

لعبة (Aloriah) مجانا كاملا، ممكن اللعب مباشرة على أي متصفح إنترنت بدون تحميل أو تنزيل مجانا، أعاد هذه اللعبة من أسطورة الحياة الحقيقية، حاكم اللعبة آلهة النرويج، لعب اللاعب دور الفايكنكز في بداية اللعبة ويبدأ رحلة المغامرة من القرية الصغيرة، أيضا عليه ان ينشأ قلعة نفسه في البداية. ممكن كن البطل العدالة وكن الشيطان الشر كما يريد، لكن اختيارك يحدد تنمية المستقبل في عالم لعبة (Aloriah).

تمتع بلعبة (Aloriah) فورا.

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات