تستعد شركة التحدي لإطلاق أفضل لعبة متصفح عربية أبطال جايا

بيان إعلامي:
أطلقت (Tahadi Games) الشركة الرائدة في مجال نشر ألعاب الإنترنت العربية والتي تستهدف الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الإصدار العربي الذي طال انتظاره للعبة المتصفح المفضلة على شبكة الانترنت على مستوى العالم “أبطال جايا” التي تمزج عالمي الخيال و الحروب معاً، وسوف تنطلق اللعبة في مرحلتها التجريبية المغلقة الحصرية في يوم الإثنين 15 نوفمبر 2010 الموافق غرة ذو الحجة 1431 هجرية، و ستتبعها المرحلة التجريبية المفتوحة في معرض دبي للألعاب الإلكترونية في وقتٍ لاحق من هذا الشهر.

تقدم “أبطال جايا” لعبة الحروب الخيالية الحديثة عالماً رحباً يضم مليوني لاعب حول العالم وهي تهدف إلى أن تكسب اهتمام عشاق الألعاب على المستوى الإقليمي وجذبهم إلى عالم الألعاب العربية على شبكة الانترنت.

وقال ستيف تساو المدير التنفيذي لتحدي للألعاب: ” تعتبر لعبة أبطال جايا العربية إضافة أخرى إلى مجموعة ألعابنا المشهورة و المشوقة، وقد حازت هذه اللعبة على إعجاب وقبول عشاق ألعاب الفيديو في جميع أنحاء العالم والتي صُممت لتناسب الأذواق و القيم العربية على أفضل شكل، ونحن متشوقون لنقدّم هذه اللعبة ذات المظهر الأخاذ إلى جمهور الألعاب العربي و متأكدون من أنهم سيكونون سعداء بجودة الرسومات المستخدمة و مستوى اللعبة ” .

يقاتل اللاعبون في هذه اللعبة المصنفة ضمن ألعاب المتصفح المتعددة اللاعبين دفاعاً عن قلاعهم بينما يعقدون التحالفات و يجندون أقوى الأبطال لقيادة جيوشهم و قهر و هزيمة الطغاة على أرض جايا في هذه اللعبة التي تصنف ضمن ألعاب الإنترنت متعددة اللاعبين. سيتم إطلاق الإصدار العربي من اللعبة بشكل حصري لللاعبين العرب دون الحاجة إلى تحميل أو اشتراك شهري، كما يمكن لعبها من أي مكان في العالم من خلال جهاز متصل بالانترنت عليه متصفح مزود ببرنامج فلاش.

و تتميز المرحلة التجريبية المغلقة لـ”أبطال جايا” بحصريتها؛ حيث لا يمكن للاعبين الدخول إلى اللعبة إلا عن طريق دعوة حصرية باستخدام مفتاح المرحلة التجريبية المغلقة.

وقد نمت صناعة ألعاب الانترنت بنسبة 1648% خلال التسع سنوات الأخيرة (بحجم نشاط سنوي بلغ 15 مليار دولار على مستوى العالم)، وذلك مع أكبر عدد مستخدمين من الإمارات العربية المتحدة و المملكة العربية السعودية ليشكلوا أقوى مجتمعات ألعاب الانترنت في الشرق الأوسط.

وأضاف ستيف تساو: ” هدفنا الأول في تحدي للألعاب هو خلق فئات إبداعية في منتجات الألعاب المتوفرة في المنطقة العربية و توفيرها للاعبين بضغطة زر، حيث تشجع ألعابنا على الاندماج والمشاركة بين اللاعبين، و نحن نأمل في أن ننجح بتقديم أفضل تجربة لعب لهم في ظل ما تحتويه ألعابنا من مضمون. إن ( أبطال جايا ) تمزج بشكلٍ مبتكر بين عناصر الإستراتيجية و لعب الأدوار في لعبة واحدة مما يضمن قدرة كبيرة على جذب الاهتمام و هو ما يساعدنا في اجتياح عالم الألعاب “.

ستتوفر تفاصيل مفاتيح الإصدار التجريبي التي يمكن استخدامها في الوصول إلى المرحلة التجريبية المغلقة للعبة أبطال جايا على الموقع الإلكتروني لـ(Tahadi Games).

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات