Burda:ic اعلن بداية نشاط Easter & Hanami للعبة Florensia

ان Burda:ic ،ناشر الألعاب الأون اللاين الرئيسي في العالم ، في اليوم اعلنت افتتاح نشاط Easter & Hanami للعبة أون لاين جماعية بالأدوار Florensia . منذ الأن إلي يوم 6 من أبريل يحتفل اللاعبون هذه التقليد الربيعي عن طريق جمع بيضة ملونة وزهور الكرز، ثم تبادلهما لمكافأت اللعبة . حيث اذن الارنب الزغبية ،الكليل من زهور الكرز وقبعة الثعلب الزغبية ،كثير من مكافأت لضمان كل لاعب من يستطيع تمتع بالطقس الودية !

Easter(عيد الفصح في الغرب) في طريق إلينا بينما طيور dodo تعود إلي غابة وحقل في Florensia .يستطيع اللاعبون صياد هذه الطيور النادية للبيضة الملونة وزهور الكرز .هما موامل رئيسية في وصفتين في دكاكين البلدة.اجمعوا هذه العوامل الكامل وتستطيعون أن تبادلوها لالكليل من زهور الكرز أوصندوق البيضة لعيد الفصح الذي يحتوي اذن الارنب ،قبعة الثعلب وطيور dodo المصغر .

أشجار الكرز الجميلة في Weedridge ايضا الأن تفتتح وتزدهر ،تقدم فرصة كاملة لتجربة التقليد الياباني من افتتاح الزهور المشهور بHanami . علي اللاعب أن يتجول في ظل اشجار الكرز ويلقط صورا جميلة قبل صياد طيور Dodo .

من يريد تمتع بالتقليد الياباني لكن دون وقت لصياد الطيور يستطيع قبض علي الكليل من زهور الكرز ، ملابس التقليد اليابانية ،اذن الأرنب ومزيد من متجر المعدات .ولاعب أيضا يمسك ب%50 لEXP الاحتفال المضافة خلال نشاط Easter & Hanami فلا فاتتكم الفرصة الجيدة لاشتراك في النشاط !

لمزيد معلومات عن نشاط ولعبة أون لاين جماعية Florensia ،زيارة إلي http://www.florensia-online.com

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات