مرجع الوظائف الاضافية في لعبة Dragon Oath

كيف تبدأ هذه اللعبة ؟ دليل من أول عشرة مستويات في اللعبة .
----------------------------------------------------------------------

وظائف إضافية

Auto-run (العدو الأوتوماتيكي)

اذا أرادت أن تجعل شخصيتك في وضع العدو الأوتوماتيكي ، اختجت إلي الضغط علي يسار الماوس لمدة ثلاث ثوان في اتجاه ما تذهب إليه .

camera(كاميرا)

لتعديل جهة النظر لشخصية امسك بيمين الماوس وتحرك ماوس إلي يسار ويمين للدور . تستطيع نزل عجلة الماوس أماما ووراءا لتكبر أو تصغر الشخصية .

Interacting(المعرفة)

انقر يمين الماوس علي الهدف وNPC(شخصية غير لاعب) في اللعبة لاختياره بينما دقدق اليسار عليه بستطيع تحدث معه. اذا تتحرك مؤشرة عبر عدة التي تفاعلك فمؤشرة تصبح يد الامساك من اصبح الاشارة انتباها لك أن تستطيع تنفيذ بعض حركات علي هذه العدة.

Attacking(المهاجمة)

اذا تتحرك مؤشرة عبر أحد تستطيع مهاجمته فتصبح المؤشرة من إصبع الاشارة إلي السيف .انقر يسار الماوس علي الهدف فتبدأ مهاجمته فورا ! اعتمادا علي مسيرتك في اللعبة ربما تستطيع حصول علي مهاجمة اضافية وتساعدك علي الانتصار .

Grouping(اقامة الفريق)

عندما تريد لعب في الفريق مع آخرين كل تختاج إلي الفعل هو نقر يمين الماوس علي الشخصية التي تريد دعوتها وإداء وظيفة "Invite"(دعوة) .بعد تنفيذ هذه الوظيفة انتظر إلي الاجابة اذا يقبلها اللاعبين الآخرين . اذا يقبلونها ستلاحظ ما ظهرت صورتهم ومعلوماتهم من HP وMP تحت صورتك علي يسار الشاشة .

Trading(التبادل التجاري)

من أجل أن تتبادل مع اللاعب الآخر تختاج إلي نقر يمين الماوس عليه وإداء وظيفة "Trade" فحيث نافذة تفتح لعرض معدات ونقود تستخدمها لتبادلة مع اللاعبين الأخرين .

Follow(تبع)

حينما تريد تبع لاعبا آخرا انقر يمين الماوس علي الشخصية واختر وظيفة "Follow" وانحذف وظيفة التبع اذا تنقر يسار الماوس علي محل آخر في الخريطة.

War(حرب)

هل تريد مصارعة مع اللاعب الآخر؟ انقر يمين الماوس علي الشخصية واختر وظيفة "War" .


التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات