• البداية
  • > لعبة موبايل اندرويد الجديدة أفضل العاب كرة القدم FIFA 12

لعبة موبايل اندرويد الجديدة أفضل العاب كرة القدم FIFA 12

مقدمة اللعبة

إن FIFA 12 اصدار اخير لسلسلة العاب كرة القدم المشهورة FIFA التي تبحث بشركة EA ويرى اللاعبين أنها أفضل العاب كرة القدم. وتمتاز بالنظام الجديد وأحق الصور. بالاضافة إلى ذلك تتسم بالرسوم الدقيقة العالية على اساس التحكم الجديد. تستطيع أن تقول انها افضل لعبة لموبايل اندرويد.

FIFA 12

ميزات اللعبة

اللاعب الحقيقي والفريق الفرقة الحقيقية والمباريات الدورية

من المعروف أن العاب EA تحتوي على المحتويات الوافرة. أما FIFA 12 فهو يحتوي على اكثر من عشرين المباراة الدورية وخمس مائات فرقة و15000 لاعب. يستطيع اللاعب أن يكشف نجوم كرة القدم المشهورة ويجري مباراة معهم ويظهر مهارتك في 32 ملعب مختلف. بالاضافة إلى ذلك تستطيع أن تجمع متنوع الكؤوس في العالم ويبلغ عددها 65.

 

المباراة الحقيقية كأنك يلعبها في ملعب

لم تقدم هذه اللعبة تعليق المباراة فحسب بل قول المتفرجين وهتافهم والصراخ. كل هذا يجعلك تشعر بحماسة المباراة. أما اعادة اللقطة الرائعة وتعديل الوجة فيرفع نوعية اللعبة.

نمط التحكم الجديدة لكل زر عدة الوظائف

يضاف نمط التحكم الجديد إلى هذه اللعبة ومع أنه يتأسس على عصا خياليا لكنه لكل زر عدة الوظائف ويبدلها الكمبيوتر اوتوماتيكيا. يستطيع اللاعب أن يكمل مختلف ادق الحركات بالمقارنة مع الاصدار السابق ويظهر مهارة كرة القدم حرية.

الفوز بالمجد مع فرقتك في نمط المدير

يضاف منط المدير المنتشر إلى اللعبة الجديدة يستطيع اللاعب أن يلعب مدير الفرقة لتبديل اللاعبين وترقية الموظف وكشف اللاعب الموهوب ثم يختار أفضل البرامج لتطوير الفرقة النفسية.

FIFA 12

لا شك أن FIFA 12 افضل العاب كرة القدم على منصة اندرويد تستحق لعبا!

download now