• البداية
  • > ألعاب هواتف الجوال الساخنة الجديد على منصة أندويد

ألعاب هواتف الجوال الساخنة الجديد على منصة أندويد

يا اللاعبين الاعزاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يصدر كثير من ألعاب أندرويد الجديدة الرائعة من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة ونقدم أسخنها لكم بعد التنظيم تحميلها فورا!

Hockey Nations 2011

☆ مقدمة اللعبة

إن Hockey Nations 2011 لعبة الرياضية الجميلة على منصة أندرويد. على اللاعب أن يجمع فرق الهوكي المشهورة من 14 دولة في العالم ويقيم بسباق الهوكي. بالاضافة إلى ذلك تستطيع أن تغير نظام السباق وحجم الملعب وصعوبته.

تحتوي على 5 أنماط وهي نمط البطولة ونمط السباق الدوري العالمي ونمط العرض ونمط الرمي ونمط التدريب

download now

Tigers of the Pacific

☆ مقدمة اللعبة

إن نمر المحيط الهادي (Tigers of the Pacific) لعبة الحرب الجوية 3D وتمتاز برسوم اللعبة الجميلة والموسيقى الرائع وتنبعث خلفية اللعبة من الحرب العالمية الثانية ويلعب اللاعب طيار الطائرة المقاتلة ثم يقاتل اعداءا مقاتلة شديدة في المحيط الهادي.

تنقسم هذه اللعبة إلى 4 درجات الصعوبة ولكل الدرجة 5 حواجز سيواجه اللاعب مختلف Boss في المشاهد الجوية المختلفة.

download now

BATTLE BEARS

☆ مقدمة اللعبة

يعود BATTLE BEARS مرة ثانية! سيواجه OLIVER وRIGGS هجوم BATTLE BEARS في الفضاء هذه مرة! هل يستطيعان أن يحيان؟ هذا يحتاج جهودك!

download now

Chopper Down

☆ مقدمة اللعبة

إن Chopper Down لعبة الدفاع الاستراتيجية على منصة أندرويد وتطبق طائرة عومودية نسر أسود كموضوع اللعبة.

تروي هذه اللعبة أن تحصينات الدفاع الاقليمية يضرب نسرا أسود ويضطر الجند إلى الاعتماد على الهجوم الخاص والمقاومة للهروب من الصعوبة.

تحتوي هذه العبة على متنوع العوامل العسكرية بما فيها القنبلة اليدوية وهاون والقناص والمدفعية وإلخ عليكم أن يقاوم أعداء معا.

download now

Sniper Vs Sniper online

☆ مقدمة اللعبة

إن Sniper Vs Sniper online لعبة اطلاق النار الجماعية أون لاين على منصة أندرويد. وسيلعب اللاعب قناصا في اللعبة ويشترك في معركة القناص القاسية ولم تتحدى لاعبا أخرى من أنحاء العالم فحسب، بل تعين الاخرين على اكمال المهمة.

يستطيع اللاعب أن يرقي الاسلحة ومعداته ويستخدم الاستشعار عن الجاذبية، بالاضافة إلى ذلك تحتوي الاصدار الفردي على 3 أنماط مختلفة ومتنوع المهمات الخاصة

download now

ألعاب الهاتف المحمول الساخنة بمنصة أندرويد في الشهر الماضي