مكان الآن: الصفحة الرئيسية > صور ولقطات للعبة > صور جديدة للعبة FIFA online 2
إضافة إستطلاع اضف موضوع

صور جديدة للعبة FIFA online 2

  • الرتبة:مدير المنتدى
  • التقدم للمستوى التالي:2224
  • المستوي: board
  • متواجدحالياً: 49ساعة30دقائق
  • تاريخ الانضمام: 2011-03-14
  • اضافة الصديق
  • من: -1
2011-09-15 13:51:38 البحث فقط عن المشاركات التي كتبها الصاحب في هذا الموضوع | قراءة من آخر المشاركة

بواسطة [الرد ] [الاقتباس]

إلى الطابق المحدود
Share |
أقدم لكم مجموعة من العاب كرة القدم اونلاين ساخنة. نتمنا ان يكون الموضوع نال اعجابكم ونتمنا لكم قضاء وقتا ممتعا في عالم العاب كرة القدم اونلاين ساخنة.
اولا: العاب اونلاين---هذه الالعاب تحتاج إلى التحميل عميل الالعاب من موقع اللعبة الرسمي
NO.1: FIFA online 2

في فيفا أون لاين 2 يمكن للاعب أن يربط باللاعبين الآخرين لمناقشة إستراتيجية الفرق وأوضاع لاعبين كرة القدم ويقبل آخر التحديث من أخبار كرة القدم. تبني إمبراطورية كرة القدم من خلال استخدام اللاعبين الواقعيين والفرق الحقيقية. وتحصل الفرق والمدربون على التجارب والمهارات من خلال المباراة وشراء أو بيع اللاعبين وشراء أشياء إضافية.
قم بالضغط هنا لتحميل FIFA online 2 فورا.
NO.2: X-kick

تعتبر X-kick لعبة أون لاين جماعية ثلاثية الأبعاد تم تعريبها وتعديلها لتناسب العادات والثقافات في العالم العربي من أهم ميزات لعبة X-Kick الجديدة أنها لعبة أون لاين جماعية ثلاثية الأبعاد تم تعريبها بالكامل وتعديلها بما يتناسب مع العادات.
قم بالضغط هنا لتحميل X-kick فورا.
NO.3: Football Superstars

نجوم كرة القدم هو العبة الضخمة النطاق و المتعددة اللاعبين على الإنترنت (MMO) التي تقوم على رياضة كرة القدم المشهورة جدا. نجوم كرة القدم هو MMO الأولى لإعادة خلق لعبة كرة القدم وما يرتبط بأسلوب حياتها.
قم بالضغط هنا لتحميل Football Superstars فورا.
NO.4 : United Football

كرة القدم المتحدة هي لعبة كرة القدم المجانية متعددة اللاعبين،و كل لاعب كرة القدم في الملعب يسيطر بلاعب اللعبة الموجود في أنحاء العالم. و كرة القدم المتحدة تتضمن أيضا"الروبوتات" المسيطرة بالعبقرية الإصطناعية(AI)في اللعبة لتلك الأوقات عندما لم تكن هناك العدد الكافي من اللاعبين لتكوين الفرق الكاملة، وكذلك غرف الدردشة في اللعبة والرسائل وقائمة الأصدقاء لإتباع أصدقائك.
قم بالضغط هنا لتحميل United Football فورا.
ثانيا: العاب المتصفح---ممكن اللعب هذه الالعاب مباشرة على أي متصفح إنترنت بدون تحميل أو تنزيل اية برامج الا انشاء الحساب الشخصي في موقع اللعبة الرسمي
NO.1: مدير كرة القدم

لعبة goalunited - مدير كرة القدم هي تصميم لكل هواة كرة القدم، تقوم هذه اللعبة بجمع جميع لغات العالم الكثيرة وأيضا اشتملت على اللغة العربية، ممكن اللعب على المتصفح مباشرة بدون التحميل، في الوقت نفسه انها لعبة مجانية، تستطيع الانشاء فريق كرة القدم لنفسك والتسمية له كما الرغبة في اللعبة ثم تديره بنفسك، وواجباتك هي جعل فريقك كرة القدم تصبح أقوي الفريق في الاتحاد تحت ادارتك وتحفظ على هذه النتائج إلى أبدا.
قم بالضغط هنا لابدأ اللعب فورا.
NO.2: المدرب الافضل

إن المدرب الأفضل أفضل لعبة كرة قدم في العالم.يمكنك أن تخترى فريقك المفضل والتشكيلة المناسبة في رأيك, قرر تكتيكاتك والعب ضد اصدقائك. قرر ما التشكيلة التي ستفيد فريقك اكثر , او اشتري اللاعبين الذين يناسبون تشكيلتك , و تأكد ان كل اللاعبين يلعبون في اماكنهم المناسبة و فز بالبطولة !
قم بالضغط هنا لابدأ اللعب فورا.
NO.3: Itsagoal

ITSAGOAL.com يتيح لك فرصة في السيطرة على نادي كرة القدم واللاعبين. يمكن أن تشتري أو تبيع اللاعبين وتربية اللاعبين الشباب من خلال أكاديمية الشباب في ناديك. ويمكن أن توسع حجم ملعب كرة القدم وتحصل على دخل التذاكر الإضافي. ITSAGOAL.com يجعلك تجرب مدير كرة القدم الحقيقي بشكل مجان.
قم بالضغط هنا لابدأ اللعب فورا.
NO.4: Manager League

ManagerLeague لعب مدير كرة القدم أون لاين جماعي اللعب وهي مفتوح لآلاف لاعب من أنحاء العالم. ففي اللعب أنت مسئول في فرقتك وبيع وشراء اللاعبين وتدريبهم حسب إرادتك وإرسالهم إلى مخيم التدريب عندما تريد تحسين أستادك.
قم بالضغط هنا لابدأ اللعب فورا.
التوقيع
الاصدار الجديد من قائمة الالعاب(بحث الألعاب)
إضافة إستطلاع اضف موضوع

صور جديدة للعبة FIFA online 2

عدد الكلمات
الابتسامات
1/2