تطور الأبطال، رائدة الرياضة الإلكترونية في الشرق الأوسط و شمال افريقيا

مع نمو مجتمع الألعاب العالمية، اللاعبين حول العالم يمتلكون الآن بيئة ملائمة للاستمتاع بالتقنيات و الألعاب. و مع ذلك، بين كل الأماكن، هناك منطقة يبدو أنها منسية. ليس هناك اهتمام و دعم كافي من شركات الألعاب بها. نعم، إنها منطقة الشرق الأوسط و شمال إفريقيا.

طبقاً لإستطلاعنا، 91% من سوق تيار الالعاب الحالية لا يمتلك جهاز سيرفر محلي في منطفة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا و 98% منهم لا يدعمون حتى اللغة العربية. لا يذكرون حتى بطولات محلية رسمية. هذا – بالتأكيد – قد سبب خسارة هائلة للاعبي منطقة الشرق الأوسط و شمال إفريقيا ببساطة في الحصول على المتعة.

لكن ليس عليك أن تقلق بعد الآن، لأننا قادمون من أجلك ! تطور الأبطال – تم إنتاجها من نت دراجون – على وشك إشعال الطريق من أجلك. نحن نؤمن أن كل لاعب من منطقة الشرق الأوسط و شمال إفريقيا يستحق بيئة لعب لطيفة و داعمة له. السيرفرات المحلية تم إنشاؤها في مصر و الإمارات العربية المتحدة و بذلك كل أجزاء الشرق الأوسط و شمال إفريقيا تستطيع الإستمتاع و تجربة لعب مرضية. ما هو أكثر من ذلك، بطولات محلية بجوائز ضخمة سوف تقام. نحن نشجع كل لاعب في الشرق الأوسط و شمال إفريقيا للانضمام في هذه المنافسات و في النهاية يقف على منصة العالم.
عهد جديد قد بدأ بك كجزء منه. لن تكون – أبداً – منسياً.

لتعرف أكثر عن هذه اللعبة، يمكنك زيارة الموقع الرسمي أو متابعة الفيسبوك الخاص بهم.بيتا المغلقة لتطور الأبطال قادمة قريباً. تأكد من أن تكون أول من يجرب هذه اللعبة!
بيتا المغلقة لتطور الأبطال قادمة قريباً. تأكد من أن تكون أول من يجرب هذه اللعبة!

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.