إصدار جديد من لعبة المحترفين "اللودز" أصبح متاحاً

أعلنت جيم باور سڤن أن الإصدار الجديدة من لعبة اللودز والذي يحمل إسم "الصراع الأبدي" V4.3 أصبح متوفراً لكل الاعبين العرب منذ مساءاليوم الثلاثاء .وجاء إطلاق هذا الإصدار إستمراراً للنجاح واللإقبال الكبير الذي تلاقيه اللعبة المميزة برسوماتها الساحرة ومستويات المتعة التي تقدمها.

الصراع الأبدي من لعبة اللودز

ومن جهة أخرى تعامل الإصدار الجديد مع بعض الهفوات التقنية وحسن الأداء العام للعبة المجانية ، والتي سجلت سابقاً أكبر ميزانية لتطوير لعبة في تاريخ روسيا البلد المنتج لها، قبل تعريبها وتوطينها من قبل جيم باور سڤن في العالم العربي، ومع أن اللعبة ضخمة جداً وتتطلب من المحترفين قضاء عدة أشهر لإتمامها، إلا أنها تشكل عالم شاسع، ساحر، مليئ بالخيال والغموض .

رسوم فنية بجمالية عالية

الصراع الأبدي من لعبة اللودز

ستجد خلال لعبك في اللودز أطناناً من المهمات المتنوعة التي تنتظر منك أن تنفذها. كلها تعني لك المتعة وترقية الشخصية بشكل دائم ،خاصة مع اللإصدار الجديد الذي يحوي ميزات "صديق السرداب" و "معارك السيطرة" و "تطوير السحرة والمسيطرين". ويبقى "تطوير نظام المهن" من الأشياء الجديدة المهمة التي تجلب أرباحاً للاعبين ، أما الخريطة الجديدة "غابة الضباب" فخصصت للقتال والتنافس بين آساطيل الحرب .

لقطة من معركة

الصراع الأبدي من لعبة اللودز

يعرف لاعبين اللودز أن الحماس واللإثارة والتحديات أركان أساسية في هذه اللعبة كذلك الفنون البصرية الرائعة ، جمالية البيئة العامة والسحر الآخاذ يضعك في مقارنة سريعة مع لعبة ورلد اوف وار كرفت الإنكليزية. عالم اللودز لايمكن تلخيصه أو الحديث عنه في أسطر قليلة، يجب عليك تجريب اللعبة وسبر أغوار المتعة وإستكشاف الغموض فيها .
الجدير بالذكر أن مجموعة التعديلات والإضافات الجديدة كلياً لم تمس جوهر اللعبة والصراع مابين شعوب الإمبراطورية وشعوب الحلفاء بل زادت نوعية وكم المتعة التي يستطيع الاعب الحصول عليها. يتجاوز حجم اللعبة 6 GB بقليل كما أن أهم مايميز اللعبة ويرفع من مستواها هو العمل الجماعي بين الاعبين الذين يشكلون مجموعات أو كتائب يقاتلون من خلالها أو فرادى .

لتجريب اللعبة وآخر تحديثاتها اتبع الرابط التالي:

لمزيد من المعلومات ... اضغط هنا

تحميل لعبة اللودز... اضغط هنا

Facebook:
https://www.facebook.com/ArabicAllods

Twitter:
https://twitter.com/AllodsArabic

Youtube:
http://www.youtube.com/arabicrappelz1

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.