دليل لعبة قوات النخبة(Elite Forces) : أنماط اللعب

دليل لعبة قوات النخبة(Elite Forces) : أنماط اللعب
● نمط الفريق
[كيف تفوز]: قم بتخفيض قوة الفريق المنافس إلى صفر خلال الوقت المحدد لك لتحقق فيه الانتصار. عندما تنتهي اللعبة، الفريق الذي لديه قوة متبقية أعلى يتم إعلانه منتصرًا. وإذا كان الفريقين لديهم نفس المقدار من القوة المتبقية، سيتم إعلان النتيجة كتعادل.

دليل لعبة قوات النخبة(Elite Forces)

[التفاصيل]: يمكن للاعبين الإنضمام إلى "ذئب النار"، أو "الخنجر" ليقوما بالقتال ضد بعضهما البعض. كلا الفريقين سيكون له نفس المقدار من القوة. وسيحتاجوا لأن يقوموا بتخفيض قوة الفريق المنافس بقيامهم بقتل اللاعبين في الفريق المقابل. نمط الفريق يسمح بــ 16 مشتركًا بحد أقصى. يُسمَح للاعبين بالانضمام في منتصف اللعب ويستخدموا مهارات وحدة الجنود.

● نمط الفيروس
[كيف تفوز]: المصابون بالعدوى يفوزون إذا تحول كل البشريين خلال اللعب إلى مصابين بالعدوى. وإذا تعافي كل المصابين بالعدوى، إذن إذًا سيتم إعلان إنتصار البشريين.

دليل لعبة قوات النخبة(Elite Forces)

[التفاصيل]: هي منافسة قائمة على الدورات. عندما تبدأ اللعبة، العديد من المشتركين سيتم إختيارهم ليقوموا بدور المصابين بالعدوى. يمكنهم أن يحولوا البشريين إلى مصابين بالعدوى عن طريق الهجوم عليهم. نمط الفيروس يسمح بــ 16 مشترك بحد أقصى. يُسمَح للاعبين بالانضمام في منتصف اللعب. ومع ذلك لا يمكنهم إستخدام مهارات وأدوات وحدة الجنود.
الزاوية المرئية للمصابين بالعدوى

● نمط النجاة
[كيف تفوز]: قم بإنهاء جميع المستويات.

دليل لعبة قوات النخبة(Elite Forces)

[التفاصيل]: يجب على اللاعبين أن يتعاونوا سويًا ويقوموا بصد موجات روبوتات الـ NPCs. يبنغي عليهم النجاة وإنهاء جميع المستويات ليحققوا الانتصار. نمط النجاة يسمح بـ 6 مشتركين كحد أقصى. لا يُسمَح لللاعبين بالانضمام في منتصف اللعب. ومع ذلك فإنهم مسموح لهم باستخدام أدوات وحدة الجنود. عندما تنفذ الذخيرة أو الـSP في المستويات الأولى يمكنهم البحث عن صناديق المؤن على الخريطة.

● نمط برج الدفاع
[كيف تفوز]: قم بتدمير محطة رادار العدو الرئيسية لتفوز. إذا تم تدمير محطة الرادار الرئيسية في قاعدتك، ستخسر اللعبة.

دليل لعبة قوات النخبة(Elite Forces)

[التفاصيل]: كل اللاعبين المشتركين سيتم تقسيمهم إلى الفريقين الأحمر والأزرق. يوجد عدد من محطات الرادار على شاشة اللعب لكلا الفريقين، والتي لن تعاني من أي أضرار من اللاعبين. على فترات محددة، مجموعة من الدبابات سيتم إنتاجها في قواعد كلا الطرفين ومن ثم تهاجم قاعدة الفريق المنافس. إذا وصلت هذه الدبابات إلى محطات الرادار، سيقومون بتفجير وتدمير المحطات.
ينبغي على اللاعبين منع هذه الدبابات من الاقتراب من محطات الرادار الخاصة بهم. وفي الوقت نفسه، يجب عليهم أن يوجهوا دباباتهم لمهاجمة قاعدة الفريق المنافس. مسموح لللاعبين باستخدام أنواع مختلفة من الأدوات المتاحة في نمط النجاة ليتمتعوا بتجربة أكثر إثارة في المعركة. أدوات PDA المنتشرة على الساحة يمكن أن تستخدم بالنقر على "E" بالقرب من محطة الرادار لتسبب ضررًا.

● نمط الصيد
[كيف تفوز]: البشريون سيفوزون إذا قاموا بالقضاء على المصابين بالعدوى خلال الوقت المحدد للانتصار. المصابون بالعدوى سيفوزون إذا تطوروا إلى المرحلة النهائية أو بقوا على قيد الحياة إلى نهاية اللعبة.

دليل لعبة قوات النخبة(Elite Forces)

[التفاصيل]: بعد أن تبدأ اللعبة، جميع المشتركين سيتم تقسيمهم إلى فريقين، الطفيليات والبشريين. البشريين يمكنهم إستخدام الأسلحة التي تَجَهزوا بها عندما دخلوا الغرفة في حين أن الطفيليات يمكنها فقط التسبب في أضرار مشاجرات للأعداء. الطفيليات تمتلك كمية محددة من النقاط في بداية اللعبة. ويمكنهم أن يحصلوا على نقاط أكثر بعد كل مرة يقوموا فيها بقتل أحد البشريين. وعندما تصل نقاطهم إلى كمية محددة، ستتطور الطفيليات لتصبح أقوى وأسرع. عندما يتم قتل أحد الطفيليات، ستترك المضيف وتتحول إلى جسم طفيلي، والذي يمكنه أن يبقى على قيد الحياة لمدة 30 ثانية فقط، ومع ذلك، إذا قام أحد الأجسام الطفيلية بمهاجمة أحد البشريين قبل أن يموت، فإن البشري سيتحول إلى الجسد المضيف الجديد للجسم الطفيلي.

● نمط الدوري
[كيف تفوز]: سيفوز الفريق A إذا قاموا بالقضاء على جميع اللاعبين من الفريق B في الوقت المحدد للانتصار.

دليل لعبة قوات النخبة(Elite Forces)

[التفاصيل]: جميع المشتركين سيكون لهم حياة واحدة في كل دورة. بعد أن يتم قتلهم، سيكون على اللاعبين أن ينتظروا للدورة التالية ليعودوا إلى ساحة المعركة. يمكن لللاعبين أن يضعوا بأنفسهم دورات اللعبة ليحددوا الفائز. والحد الأدنى لعدد الدورات هو 5 دورات. اللعبة سهلة للغاية للاستماع بها مع متطلبات قليلة نسبيًا. فقط إثنان من اللاعبين في فريقين ضد بعضهما البعض لبدء اللعبة.

● نمط الموت
[كيف تفوز]: قم بتخفيض قوة الفريق المقابل إلى صفر خلال الوقت المحدد للانتصار. عندما تنتهي اللعبة، الفريق الذي يتبقى لديه مقدار أكبر من القوة سيتم إعلانه منتصرًا. إذا كان لدى كلا الفريقين المقدار نفسه من القوة، سيتم إعلان النتيجة كتعادل.

دليل لعبة قوات النخبة(Elite Forces)

[التفاصيل]: فقط إثنان من اللاعبين في فريقين ضد بعضهما البعض لبدء اللعبة. عدد الوحوش التي يتم إنعاشها سيتم تعديله بشكل أوتوماتيكيا وفقًا لعدد المشتركين. اللاعبون الآخرون مسموح لهم بالانضمام في منتصف اللعب. يمكن أن تسقط كرات نارية كبيرة من السماء في أي وقت ستقوم بحصد شرس في ساحة المعركة. الخطر غير المتوقع يزيد من الإثارة والاهتمام بالمعارك.

للمزيد من المعلومات ... اضغط هنا

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.