نظرة أولى : The Elder Scrolls Online

لعبة The Elder Scrolls Online

مغامرات شيقة في قصة اخرى من القصص المعروفة بسحرها ولكن هذه المرة سيكون اللعب على شبكة الانترنت. ستجد في هذه اللعبة العديد من المزايا التي ستتطلب منك اختبارها كي تشعر بمدى روعة هذه اللعبة من المؤثرات البصرية الى المعارك والقتال والواقعية التي ستشعر بها في جميع انحاء اللعبة. ستجد في هذه اللعبة ايضا بعض الطقوس الغامضة التي سيدفعك الفضول لتعرف المزيد عنها ولذلك سيكون عليك لعب هذه اللعبة وخاصة إذا كنت قد لعبت الأجزاء السابقة ، ياترى ماذا يخبئ لنا هذا الجزء ، قراءة ممتعة أتمناها لكم .

لعبة The Elder Scrolls Online

● ستجري أحداث اللعبة في منطقة Tamrielوهي منطقة تقع بين منطقة Skyrim و Elsweyr وبخصوص أحداث اللعبة فستجري قبل ألف سنة من أحداث آخر أجزاء السلسلة Skyrim.
● يعتبر هذا الاصدار هو الاصدار الأضخم لهذه اللعبة فتخيل أنك في حال لو وصلت إلى مستوى الحد الأقصى وهو Lvl 50 فسيكون أمامك طريق طويل وشاق جداً مليء بالمتاعب والمعارك القاسية والمواجهات والمهمات المختلفة فأنت ياعزيزي لم تنهي إلا ثلث اللعبة وهذا يؤكد على أن خريطة هذه اللعبة كبيرة جداً .
● نظراً لضخامة اللعبة والساعات الطويلة التي ستقضيها قد تصل إلى 150 ساعة هذا فقط حتى تصل إلى الحد الأقصى وهو Lvl 50 ، فلو أردت الاستمرار محاولاً انهاء ماتبقى فسوف يصل عدد الساعات إلى ضعف الساعات التي قضيتها سابقاً .
● هناك تحديات ومباريات عديدة تندرج تحت اسم PvP الاعتيادية وهي تساعد على زيادة قوتك ومهارتك .
● بعد إنهاء اللعبة في المرة الاولى سيتم فتح نمط جديد New Game+ فيه المزيد من التحديات والمهمات الجديدة ، اضافة إلى أنه يسمح لك في إنهاء اللعبة مرة اخرى وعلى مستوى صعوبة أصعب ، وسيتوفر طرق وخيارات جديدة مختلفة لكل شخصية وهذا أيضاً وقت اضافي جديد سيتم اضافته للعبة ، وبالتالي سيكون أمامك وقت طويل جداً قد يصل إلى مئات الساعات من اللعب المتواصل !!!، وهذا النمط سوف يمنح شخصيتك التي تلعب بها زيادة في القوة والخبرة القتالية دون الحاجة إلى أن تلعب التحديات والتي تندرج تحت اسم PvP .
● بعض متاجر التجزئة قامت بوضع طلب مسبق للعبة مثل متاجر Gamestop وEbgames بسعر 60$ . ه● ذا الاصدار سيكون أفضل اصدار لهذه اللعبة نظراً لضخامة عالمه ولمهماته المتعددة ولشخصياته الجديدة فهو قريب إلى عالم ووركرافت وايفركويست .
● بما أن اللعبة على الانترنت فسيكون هناك الكثير من الأشياء المتاحة والجديدة من أسلحة وترقيات مهمة وانظمة جديدة والتي يمكنك تحديثها مباشرة لتكون متاحة في اللعبة مباشرة .

لعبة The Elder Scrolls Online

● من المهم جداً في هذه اللعبة قبل أن تبدأ بها لابد من أن يكون لك تجارب سابقة فيها وإلا ستعاني صعوبة بالغة في فهم هذه اللعبة ، وكما في أي جزء قد صدر فإن أمامك بناء شخصية جديدة لتكون شخصية رئيسية في اللعبة تعتمد عليها .
● اللعبة تعتمد على انتحال الأدوار وبالتالي أمامك مواقف صعبة فعليك أن تختار الطرق الصحيحة من خلال حوارك فإما أن تختار طريق الخير أو أن تختار طريق الشر فيمكن أن تقتل أبرياء نتيجة قرارات خاطئة أو أن تقتل أشرار نتيجة قرارات صائبة فهذا الأمر يعتمد عليك .
● البوصلة في هذه اللعبة ستكون متاحة وهي أحد الأشياء المهمة التي يجب أن تكون معك بسبب فائدتها الكبيرة ، فهي تدلك الاتجاهات ومعرفة الطريق الذي عليك أن تسلكه ،وتوضح لك المناطق الهامة اضافة إلى علامات الهدف فهي تعطيك الطريق الصحيح وحتى إن أخطأت في طريقك سيتم توضيحه وبالتالي ستغير مسار تحركك وانتقالك ، اضافة إلى أنه يمكنك أن تقوم بتحديد موقع غير مشار إليه في الخريطة فمثل هذه الاشارة ستساعدك للوصول للمكان بسهولة .
● ستعتمد في هذه اللعبة على سفرك السريع إذ يمكنك أن تقوم بعرض الخريطة المكتشفة وتقوم بالضغط على الموقع والاشارة إليه ثم تقوم باختيار السفر السريع وسوف تنتقل بسرعة إلى هناك ، بعض الأماكن غير مكتشفة لايمكنك السفر إليها وإنما عليك أن تقوم بزيارتها أولاً واكتشافها ثم يمكنك السفر إليها .
● اللعبة تعتمد على حديثك مع الناس للحصول على معلومات مهمة وعليك أن تتخذ قرارات صائبة حتى تسير في الطريق الصحيح ، فستصادف الكثير من الشخصيات وعليك أن تتحدث معهم ليساعدونك في حل لغز ما أو اعطائك نصيحة أو معلومة مفيدة .
● يمكنك أن ترتدي الدرع الخفيف وإستخدام الأسلحة الخفيفة مثل الخناجر أو الاسهم اضافة إلى ترقية هذه الأشياء وإستخدامها لاحقاً .

لعبة The Elder Scrolls Online

● اللعبة تعتمد على البحث طويلاً والاستكشاف لتحصل في المقابل على مواد ثمينة فهناك صناديق وبعض الأشياء النادرة والتي يصعب ايجادها لذلك يتطلب منك الأمر عناء البحث .
● لدى لاعبك طاقة ومما لاشك بأنه سوف يصاب وسيشعر بالارهاق وخاصة أثناء القتال ضد الأعداء ، فلابد من حفظ اللعبة بحيث تكون محطة راحة لك ولتعبئة طاقتك ، حيث عليك أن تستخدم قدراتك السحرية لكي تعاود نشاطك وتعود طاقتك لحالتها الطبيعية .
● لاعبك بالتأكيد سوف يشعر بالارهاق والتعب نتيجة الجهد الذي سوف يبذله في المغامرة ، اضافة إلى العبئ الذي يرافقك هو حمل الأسلحة والعتاد معك وكلما كان الحمل ثقيل هذا سوف يؤثر على حركتك ويزيد من ارهاقك ومعاناتك مما يضطرك أن تستغني عن بعض المواد حتى تكون قادر على التقدم بسرعة .
● بعض المتاجر التجارية تفتح في أوقات معينة أي لاتفتح في وقت واحد حسب الأوقات ، فبعض هذه المتاجر يفتح في وقت النهار والبعض الآخر يفتح في وقت المساء فربما تضطر أن تنام حتى تقوم بزيارة المتجر المطلوب .
● اللعبة سوف تعتمد على التقاط الأشياء مهما كانت ، ولكن لايمكنك أن تتعدى على حرمات المنازل والمتاجر وتسرق كل شيء فهذه جريمة يعاقب عليها القانون وبالتالي سوف يسيء إلى سمعتك وسوف تغرم بغرامات مالية وإن أي جريمة قتل أيضاً سيكون لها عواقب تستدعي رجال الشرطة وبالتالي سيكون مصيرك الموت أو رميك في السجن مجرد من كل شيء.
● ستواجه في رحلتك الكثير من المخلوقات المتوحشة القوية والشرسة ومعظم هذه المخلوقات تتمتع بقدرات متفاوتة بالقوة والبعض الآخر ضعيف ، وإن هزيمة هذه المخلوقات يتطلب زيادة في مستوى قوتك حتى تكون قادر على هزيمتها ومواجهتها ، إذ يمكنك التصدي لها والقيام بالمناورة فمعظم هذه المخلوقات تحتاج إلى استراتيجية حتى تستطيع القضاء عليها .

لعبة The Elder Scrolls Online

ختاماً :
ان لعبة The Elder Scrolls Online قادمة للحاسب الشخصي وإكس بوكس ون وبلاي ستيشن 4 في 2014، يذكر أن اللعبة يتم تطويرها داخل استديو Zenimax Online Studios وقد عمل على اخراجها السيد Matt Firor ، والذي صرح أخيراً عن ماذا كانوا يعملوا عليه في السنوات القليلة الماضية ، ففريق MMO ملتزم في تقديم دائماً الجديد في هذه اللعبة وستكون لعبة تليق بحمل إسم السلسلة ، وبشكل خاص سيحظى ملاك جهاز البلاي ستيشن الرابع على نسخة تجريبية حصرية للعبة The Elder Scrolls الشبكية الجديدة ، فياترى كيف ستكون هذه المرة علينا أن ننتظر حتى موعد صدورها.

للمزيد من المعلومات حول لعبة The Elder Scrolls Online... اضغط هنا

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.