إطلاق النسخة العربية من لعبة The Smurfs and Co

قامت Ubisoft Abu Dhabi وTwofour54 بإصدار النسخة العربية من لعبة The Smurfs and Co. التي لقيت إعجاباً كبيراً في جميع أنحاء العالم، وهي لعبة مجانية على الفيسبوك تسمح للاعبين بالتحكم في شخصيات السنافر المحبوبة وبناء قرية السنافر، وتعرض اللعبة دعماً كاملاً للغة العربية.

لعبة The Smurfs and Co

وأفادت الشركتان بأنه تم بذل جهداً كبيراً في تعريب اللعبة بشكل صحيح، وكان التركيز الأكبر في العملية على المفردات والمعاني والجمل بحيث تتناسب مع اللغة العربية الفصحى حتى لا تعرض أي أخطاء إملائية التي تحدث عادة عند ترجمة لعبة من لغة لأخرى، ويعود الفضل لذلك إلى تطبيق بعض التجارب عليها قبل إصدارها بشكل رسمي للجميع.

وكان فريق العمل لدى Ubisoft Abu Dhabi وTwofour54 حريصاً جداً على تقديم تجربة مميزة لمحبي السنافر في الوطن العربي من دون أي مشاكل، وهذا ما أكده السيد كريم م. كمال مدير المشروع بحيث أن اللعبة تجعل اللاعبين يشعرون بأنهم جزء من عالم السنافر وتتناسب مع انطباعهم العام.
وتعد هذه خطوة مهمة لمجتمع اللاعبين في الوطن العربي من حيث اهتمام الشركات العالمية مثل Ubisoft بسوق الألعاب بالمنطقة، ونتمنى أن يزيد هذا الاهتمام في المشاريع المقبلة.
يمكنك تجربة The Smurfs and Co من هنا واختيار اللغة العربية من قائمة اللغات أسفل اللعبة.

لعبة The Smurfs and Co

ما هو انطباعك حول النسخة العربية للعبة السنافر المشهورة؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات بالأسفل.

المزيد من خلال الرابط:

http://apps.facebook.com/thesmurfsco

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.