شرح لعبة صراع العمالقة: من هم العفاريت والحرة والاروحة

صراع العمالقة - MMO لعبة خيال استراتيجية خيالية مجانا اونلاين من XS Software Jsco. هذه للعب على المتصفح مباشرة — حيث لا تحتاج لتحميل أو تنزيل أية برامج اضافية. لهدف الرئيسي من لعبة صراع العمالقة هو ابعاد الشر عن طريق تدمير مانغور، الذي انهمرت قوته أنحاء العالم لآلاف السنين. هذا سوف يجلب المجد هائلة فضلا عن الفوز لنقابتك. قبل أن تتمكن من مواجهة مانغور، لديك9 من حراسه عليك تدميرهم.

شرح لكم من هم العفاريت والحرة والاروحة في لعبة صراع العمالقة في الاسفل:
***** العفاريت في لعبة صراع العمالقة: تشتهر الاغوال بقوتها الهائلة التي أثبتت في معارك لا تحصى. قبل سنوات عديدة ، أجبروا على ترك وطنهم وكان للقتال واجبا عليهم اذا كانوا يريدون البقاء على قيد الحياة، وسط حضارة معادية.

شرح لعبة صراع العمالقة

بفضل حروب طويلة شنت خلال القرون التي أتقنت إنتاج أسلحةأكبر وأقوى، التي تلحق أكبر قدر ممكن من الضرر. وعلاوة على ذلك، فهي رشيقة للغاية ، وباستخدام القوة الجسدية، فإنها أصبحت ممتازة اليد الى اليد والمحاربين المشاجرة. لإنتاج أسلحتهم الاغوال بحاجه الى امدادات ثابتة من الموارد.
هذا هو السبب في أنهم وجدوا طريقة لكسب مزيد من الموارد 20 ٪، من المناجم، والتي يستخدمونها لتلبيه الطلب الكبير. وبسبب حجم وعدد المحاربين يستطيع الاغوال السيطره على الممالك بسهوله ولكن للأسباب نفسها التي تحتاج إلى الكثير من القوى البشرية والموارد اللازمة لتسوية في مكان ما.

***** السحرة في لعبة صراع العمالقة: في عالم مناغور ، ومن المعروف السحرة لكونه يعمل بجد وفضول. لقد كانوا دائما ضحايا التنين الأكثر شيوعا كما أنهم بشر الحجم ، الأمر الذي يجعلها تبدو ضئيلة بالمقارنة مع العفاريت. لهذا السبب قد أكدوا على العلم.

شرح لعبة صراع العمالقة

بفضل معرفتهم للعالم انهم يبذلون المتابعة لأنها تفتقر إلى ما في الحجم. الجان لقرون يحاولون معرفة كيف يمكن لعالم حيث يعمل التنين هو الحاكم المطلق، حتى يتمكنوا من الخروج منه ذكيا. انهم يعتقدون ان الطريق الى تدمير مناغور هو استخدام القسوة ضد بلده له، وهذا هو السبب في أنها تنفق الكثير من الوقت في الدراسة. نتيجة لهذه المنحة، تعلمت الجان لخفض تكلفة تطوير العلوم والمباني بناء بنسبة 15 ٪. مع مرور الوقت، ومع ذلك، اكتشفوا أنهم أيضا في حاجة إلى جيش قوي، لأن الذكاء وحده لا يكفي لهزيمة مناغور. ما الذي أدى إلى عملية تدريب مكثفة للغاية بالنسبة لجميع الوحدات والواسعة النطاق، التي أصبحت الآن جزءا أساسيا من الجيش السحرة. جلبت معرفتهم الواسعة آخر تغطرس : أنهم يعرفون كيفية تاسيس جديدة مع المملكة المبلغ الأمثل للموارد. من ناحية أخرى فإنه من الصعب جدا بالنسبة لهم للتغلب على المملكة.

***** الارواح في لعبة صراع العمالقة: الارواح هي العرق الوحيد ، والذي ينبع تشكل الاراضي التي يعيش مناغور. هذا هو السبب في أنهم كانوا عبيدا لشكل مناغور بداية عهده ولها أطول ان يضع المتابعة مع فظائعه. منذ بداية الزمن كانت الارواح ضحايا الكراهية والاحتقار من العالم المحيط، هذا هو السبب فغرضها الرئيسي هو العثور على بعض الراحة لأرواحهم المعذبة. لنفس السبب أنهم غالبا ما يمضون وقتهم في البحث عن الانتقام.

شرح لعبة صراع العمالقة

والارواح لها منذ زمن طويل، اكتشف انه بصرف النظر عن جيش أنها سوف تحتاج أيضا سلاحا، إذا كانوا لتدمير التنين. نتيجة التعذيب المستمر من أنهم تحملوا الارواح قد وجدوا طريقة لزيادة أعدادهم ، حتى يتمكنوا من الحفاظ على عرقهم من الانقراض. ويتم تدريب وحدات من الارواح 20 ٪ أسرع من تلك التي من الأجناس الأخرى. وعلاوة على ذلك، نظرا لانهم قد استقروا في الأرض قبل وقت طويل من أي جنس آخر، فإنها تعيش في أفضل الأماكن للمملكة، وتبدأ اللعبة مع ضعف الموارد التي تبدأ مع الأجناس الأخرى.الارواح يعرفون كيفية الاستخدام الفعال للموارد المتاحة لتأسيس المملكة ، وكيفية تطوير المزيد من السحر. السحر هو سلاحهم الرئيسي ، التي تخطط لاستخدامها لتدمير مناغور. لهذا السبب وحداتهم السحرية هي قوية جدا. العيب الرئيسي هو أنه من الصعب بالنسبة لهم للتغلب على المملكة ، ولكن بمجرد القيام، فهي تحتاج فقط وحدات القتال اليدوي لحفظ السلام بينما شعبهم يستقر مملكتهم الجديدة.

ابدأ اللعب من هنا الآن...

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.