الخلفية للعبة Genghis Khan 2 وقصة Genghis Khan

●●● الخلفية للعبة Genghis Khan 2---
تم إجتياح ثلاثة من أكبر الممالك فى التاريخ البشرى من الإمبراطورية المغولية كما إجتاح الحشد الغرب. Khan العظيم كان حكيماً فى هذا حيث أنه لم يقضى على الحكومات المحلية, و لكنه حصل على ولائهم و سمح لهم بإستمرار حكمهم على شعبهم.

لعبة Genghis Khan 2, لعبة Genghis Khan 2

تلك الثقافات الثلاثة العظيمة تشابكت مع الثقافة المغولية, و أفضل العالمين توحد لإنشاء إمبراطورية يعيش فيها الجميع. على الأقل لفترة معينة. حيث غادر Genghis Khan منغوليا لبكين و وجه إهتمامه إلى الغرب, حكام تلك الممالك رأوا أن الفرصة فى إستخدام نفوذهم – و الجيوش – لكسب أراضى الإمبراطورية, فى حالة عدم مواجهة تحدى الإمبراطورية نفسها .
تقاتلت الممالك مع بعضها البعض, و أخذت قطعة أكبر و أكبر من الإمبراطورية بعيداً عن حكم منغوليا, حتى توحدت تحت قوة هائلة و ثلاث مقاطعات كبيرة تتنازع على اليد العليا.
لن يجرؤ أى حاكم على تحدى بكين, لكن يُمكن لكل منهم تحدى الآخر عند إنشغال الـKhan الأعظم بأمور أخرى. فى Genghis Khan يُمكنك إختيار واحدة من أهم تلك الممالك الثلاثة.

لعبة Genghis Khan 2, لعبة Genghis Khan 2

مزيد من المعلومات حول لعبة Genghis Khan 2 من هنا...

●●● قصة Genghis Khan---
يبدأ لاعبى Genghis Khan كمجندون جدد فى الجيش المغولى, و لو كانوا فى ممالك مختلفة تخدم الإمبراطورية العظمى. الممالك – بلاد فارس, تركيا و منغوليا – مغلقة بسبب النزاع الدائم لربح مزايا الإمبراطورية . الإمبراطور Kublai Khan, ببكين يخطط لتوسعات فى أوروبا, مع الحفاظ على إمبراطوريته من الإنهيار .

نفس الوقت, الرومان فى الغرب لديهم العديد من الخطط لصد هجمات المغول و تدمير الإمبراطورية. أوروبا إستطاعت التوحد أكثر مما تتخيل, و الإمبراطورية بدأت فى فقد ثباتها بسبب نزاع الممالك مع بعضها البعض. فقط قبل تجنيدك, ظهرت بوابة فى العالم التى تتحكم فى المكان و الزمان. ليست فقط فى الأوضاع الخطرة بالإمبراطورية, لكن أيضاً فى أخطار الماضى . سافر فى الأوقات المناسبة لتغيير التاريخ مع Genghis Khan, و إلا فستتلاشى الإمبراطورية.
لكى تجعل الإحتلال الغربى أكثر صعوبة , فقد أصبحت الأرواح الشريرة القوية فى طريقها إلى عالم الواقع خلال بوابة الزمن و المكان لتحطيم الخراب فى الإمبراطورية التى تضعهم فى عالم الأرواح فى القصر الأول. بعض الأرواح الشريرة سكنت مناطق هامة و يجب التخلص منها, لكن للمنح الجيدة. يجب مراقبة المناطق المدنية طوال الوقت بعداً عن الهجوم.

مزيد من المعلومات حول لعبة Genghis Khan 2 من هنا...

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.