ون كارد تعلن عن إطلاق لعبة ShadowLand بالنسخة العربية - أرض الظلام

الرياض - السعودية، في خطوة رائدة في تطوير الألعاب الإلكترونية العربية قام موقع ون كارد (موقع التسوق الإلكتروني الأول ووسيلة الدفع الآمنة في العالم العربي وشمال أفريقيا) بتعريب لعبة أرض الظلام المقدمة من شركة ZQGame وشركة Yahoo مكتوب والمعروفة في جميع أنحاء العالم بإسم لعبة ShadowLand، لتصبح اللعبة الآن متاحة أمام جميع اللاعبين في الوطن العربي وشمال أفريقيا.

أرض الظلام, لعبة أرض الظلام

لعبة أرض الظلام هي لعبة اجتماعية إستراتيجية تم تصميمها في ظلام العالم الخيالي. حيث يجب على اللاعبين استعادة إمبراطوريتهم وطرد الشر الذي قد تسلل عبر بوابة العصور الصوفية. لعبة أرض الظلام تمكّن اللاعبين أن يحكموا و يوسعوا إمبراطوريتهم لكي يكتشفوا بيئات وشخصيات وأبحاث ومناطق جديدة.

الموقع الرسمي للعبة أرض الظلام من هنا...

عن ون كارد:
ون كارد (OneCard) هي إحدى شركات الوطنية للإنترنت (N2V) التابعة للمجموعة الوطنية للتقنية (NTG) التي تعد بدورها أكبر شركة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط، الأمر الذي يعطي ون كارد دعماً واضحاً من خلال إمدادها بالخبرات الفنية والتقنية والتسويقية مما يؤهلها لشغل مكانة رائدة في مجال تقديم أدوات التجارة الإلكترونية.

أرض الظلام, لعبة أرض الظلام

وقد أصبحت شركة ون كارد وسيلة الدفع المعتمدة لشراء الماس في لعبة أرض الظلام، حيث سيستفيد جميع مستخدمي اللعبة بوسائل الشحن المختلفة المتاحة لدى موقع ون كارد، مثل: بطاقات ون كارد مسبقة الدفع وبطاقات الائتمان والتحويل البنكي والعديد من طرق الشحن الأخرى.
وبالإضافة إلى التعريب الكامل للعبة أرض الظلام، أصبحت ون كارد أيضا هي المسئولة عن الدعم المباشر والرد على جميع أسئلة اللاعبين سواء كانت داخل اللعبة أو في المنتدى الرسمي للعبة، وذلك من خلال خبرة موقع ون كارد في خدمة العملاء من خلال التجارب السابقة في العديد من الألعاب، مثل: لعبة ترافيان (Travian)، ولعبة ولف تيم (WolfTeam)، ولعبة القيصر العربي (Caesary)، ولعبة كريستال ساجا (Crystal Saga)، وغيرها من العديد من الألعاب الأخرى.
الجدير بالذكر أن ون كارد هي ليست بوابة الدفع الالكترونية المتكاملة التي ستحتاجها وحسب؛ فهي أيضا تمكن العملاء من شراء اشتراكات الانترنت، وخدمات الاتصالات المتنقلة، وألعاب الأونلاين، ومؤشرات الأسهم، وبطاقات شحن الجوال، والمواد التعليمية، ... وأكثر من ذلك بكثير.

رابط لشركة ون كارد من هنا...