لاعبي League of Legends امضوا أكثر من 1.3 مليار ساعة من اللعب

أعلنت Xfire أن لعبة League of Legends أصبحت أكثر الألعاب لعبا عبر منصة الحاسب الشخصي, فقد امضى اللاعبون مايقارب 1.3 مليار ساعة في اللعبة.

لعبة League of Legends

وفي الجهة الأخرى يُذكر أن لاعبي سلسلة Halo قد امضوا مايقارب 2 مليار ساعة من اللعب منذ توفر اللعبة قبل أعوام ماضية , وفي إحصائية أخرى تفيد بأن اللاعبين في World of Warcraft قد امضوا 622,378,909 من اللعب , وتأتي لعبة MineCraft أيضا في عدد ساعات تجاوز 371,635,651 ساعة لعب.

نبذة عن لعبة League of Legends:
League of Legends هي لعبة عبارة عن شخصيات كثيرة، ولمن تبدأ اللعبة يمكنك ان تلعب 5vs5 وفي 3vs3 انتوا تختاروا اي واحد وتبداو اللعب حيكون عندكم اقلاع لازم ما تخلوا العدو يفجرلكم هيا ولازم الي يلعبها يكون يعرف ويكتب ويقرا انجيليزي علشان كل اللعبة اجنبية وعلشان لا اطول الشرح اعطيكم.
مرحبا إلى لعبة League of Legends. اعتبر مكانك مستعديا قويا ليستدعي ويتحكم في الأبطال الشجعان في القتال. تحالف مع حلفاءك الأوثق واغلب خصومك في ساحات القتال المتعددة اللاعبين. تجمع ليق أف لجندس العوامل من الاستراتيجية و لعبة أدوار التعاقبية حتى تعطيك تجربة خاصة دينامية. يمكنك كمستدعي أن تملك شخصية لنفسك تزداد قدرتها مع مسيرتك في اللعبة. في كل قتال ستختار وتستدعي أحد الأبطال ليخوض في قتال وجها لوجه ضد فرق المقاتلين المدربين جيدا. اختار حلفاءك عقليا بسبب الخطر الشديد. في الدوري كل قتال يعني أكثر من العيش والموت لأن توازن القوة يتحول مع كل نصر أو هزيمة.

مزيد من المعلومات حول لعبة League of Legends من هنا...

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.