افتتاح صراع العمالقة لعبة خيال استراتيجية خيالية مجانا

تم افتتاح لعبة صراع العمالقة الجديده.
صراع العمالقة - MMO لعبة خيال استراتيجية خيالية مجانا اونلاين من XS Software Jsco. صراع العمالقة للعب على المتصفح مباشرة — حيث لا تحتاج لتحميل أو تنزيل أية برامج اضافية.

لعبة صراع العمالقة

جولة في لعبة صراع العمالقة:
الأعراق: الاختيار بين 3 سباقات مختلفة ، ولكل منهم المكافآت المختلفة والوحدات الخاصة
مملكتك: قم ببناء مملكتك بحكمة، وابحث عن التوازن بين الجيش والاقتصاد.
أبطال وقطع أثرية: اتثبت نفسك في العديد من مبارزات الميدان ضد أبطال العدو. جهز بطلك بالتحف القوية واترك اثرا خاصا بك في قاعة المشاهير.
النقابات: شكل النقابه لتستطيع هزيمه التنين العظيم في صراع العمالقة وحراسه التسعة .

لعبة صراع العمالقة

نظرة عامة على الأعراق في لعبة صراع العمالقة:
في عالم مانجور هنالك 3 أعراق وهي: العفاريت, الاقزام والاغوال. لاحظ كيف أنهم وجدوا طريقة لتقاسم هذه الأرض والذي يطلقون عليها وطنهم وعلى الرغم من الحروب التي تحصل بينهم في بعض الاحيان بسبب خلافاتهم . ولكن جميع الأعراق الثلاثة لديها هدف مشترك والذي نبع من الاذلال المستمر الذي خضعوا له. لقرون كانت هنالك اسطورة عن التنين الذي يعيش في جبل بعيد. من هنالك يقرر التنين الايمان للسكان. باستخدام خوف عميق يجبر الناس للخضوع لارادته وهواه.
مع مرور الوقت تعلمت الأعراق الثلاثة ان تضع خلافاتها جانبا وان تنظم قوات لمحاربة التنين وتدميره. وإعادة السلام الى الأرض.
كل عرق له مزايا وعيوب, لذلك قم باختيار عرقك بعناية لأنك لن تكون قادر على تغير عرقك حتى نهاية الجولة.

هدف لعبة صراع العمالقة:
الهدف الرئيسي من لعبة صراع العمالقة هو ابعاد الشر عن طريق تدمير مانغور، الذي انهمرت قوته أنحاء العالم لآلاف السنين. هذا سوف يجلب المجد هائلة فضلا عن الفوز لنقابتك. قبل أن تتمكن من مواجهة مانغور، لديك9 من حراسه عليك تدميرهم.
بعد تدمير اعضاء النقابة كل حراس التنين التسعة على الميدان، وأنك ستكون قادرا على مهاجمة مانغور، الذي يقيم في وسط الخريطة. لاحظ أنه يمكن هجوم التنين من قبل جيش لعضو نقابة واحدة. المعركة الحقيقية مع حراس مانغور والتنين نفسه من الممكن، بعد وصولكل اللاعبين 50 أعلى مستوى في الترتيب 50.
علما أن كل معارك النقابة وحراس مانغور, بمعزل, من البداية. إذا النقابة هزمت جميع الحراس يمكنهم هجوم التنين, ولكن هذا لا يمكن لنقابة ب مهاجمته. النقابة ب عليها قتل جميع الحراس بمفرده وعلى حدة قبل أن تكون قادرة على اهجوم مانغور.
بعد أي من النقابات تدمر مانغور ، تعلن أنها الفائز في الجولة وإعادة تشغيل اللعبة في العالم في غضون أيام قليلة.

ابدأ اللعب الآن...

http://play.arabmmo.com/games/managoreae.shtml

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.