DrakenSang على شبكة الإنترنت – إختار فئتك وشاركنا

DrakenSang على شبكة الإنترنت هى أحد ألعاب التصفُّح ثلاثية الأبعاد للـMMORPG. أحصل على الشهرة من السوق, DrakenSang على شبكة الإنترنت تقدم جرافيك عالى الجودة حيث أنها أعلى فئات ألعاب التصفُّح. الـMMORPG, DrakenSang على شبكة الإنترنت تقدم أداء متميز لكل محبى الـRPG. السبب لحب الناس لمثل هذه اللعبة هو الجرافيك الرائع و السلاسة المدهشة. و أيضاً, يُمكنك لعبها عبر التصفُّح دون تحميل.

هذه هى أرض الثقافات المختلفة و السباقات المتعددة. السلام و الإنسجام سيتلاشوا مع ظهور قوى الشر.تم سجنهم لسنوات, الآن تستيقظ قوى الشر للإنتقام و جمع قوى الظلام لنشر الرعب فى هذه الأراضى الآمنة. DrakenSang تنتشر عبر العالم و مستقبل البشرية فى يدك. شارك عالم السحر هذا لـ DrakenSang على شبكة الإنترنت و التعرف على لعبة الـMMORPG ثلاثية الأبعاد.

شخصيات لعبة DrakenSang Online-

اللاعبون فى Drakensang على شبكة الإنترنت ينضمون إلى عالم المغامرة مستخدمين شخصيات السحر , فرسان التنين أو الجوَّال و يقاتلون ضد العديد من الأعداء و المنافسين فى أماكن عديدة من الزنزانات السفلية المخيفة إلى المدن الرائعة, من غابات السحر إلى جبال الثلج المدهشة.
يتمكن اللاعبون من الإندماج و إنشاء التكتيكات عن طريق تطوير ملامح شخصياتهم فى اللعبة . فى كل من القصة و أوضاع الـPVP المتبادلة , تنتظرك المعركة المليئة بالتفاعلات ضد لاعبين آخرين على شبكة الإنترنت داخل لعبة Drakensang أحد ألعاب MMORPG .

ابدأ اللعب الآن...

http://arabic.joygame.com/drakensang/

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.