كن الملك القاهر صاحب اكبر الإمبراطوريات في لعبة القاهر على الفيس بوك

يبدو ان اسم اللعبة - القاهر متشابهة قهر اون لاين، أ تحاكي اسم لعبة قهر اون لاين بإسم القاهر؟ وما رأيكم في ذلك؟
في الحقيقة لعبة القاهر هي نسخة الفيس بوك للعبة القيصر من اصدار Peak Games(بيك غيمز هي واحدة من أكبر وأسرع الشركات نموًا في مجال الألعاب التي تركز على الأسواق الناشئة ومن بينها تركيا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.) شركة كبيرة جدا اصدرت لنا العديد من الالعاب منها لعبة المزرعة السعيدة ولعبة مدينة الأهرامات ولعبة المزرعة وغيره. يجب عليك ان تنشأ الحساب الشخصي على الفيس بوك قبل مشاركة في هذه النسخة.
تعتبر لعبة القاهر افضل الألعاب الإستراتيجية على النت، لعبة القاهر لعبة تشييد المدن وشن الحروب فى عصر الرومان، كن الملك القاهر صاحب اكبر الإمبراطوريات في لعبة القاهر على الفيس بوك....

الأسئلة الشائعة في لعبة القاهر---
1. كيفية حصول اللاعب الجديد على تلك الفوائد؟
ج: اللاعب المبتدئ في اللعبة للمرة الأولى يمكنه الحصول على حزم السبائك بقيمة 200 .
2. الى متى تمتد فترة حماية المبتدئ ؟
ج: مدة حماية المبتدئ تمتد لفترة سبعة أيام. وبعد مرور 7 ايام تبدا المباراة، وبطبيعة الحال، إذا كان اللاعبون خلال 7 ايام ارتفع حكم الإقامة في المدينة رسميا لخمسة أو أكثر فانك تخرج تلقائيا من وضع الحماية.
3. لماذا عند تحميل لعبة القاهر، صورة التحميل المقروءة تبقى على حالها لا تتحرك ؟
ج: يمكنك محاولة التصفح عن طريق النقر على "الأدوات" - "خيارات الإنترنت" - "ملفات الإنترنت المؤقتة"، حدد "حذف ملفات تعريف الارتباط" و "حذف ملفات" ثم "موافق"، وشغل ببساطة بعد ان تغلق المتصفح للدخول من جديد في الصفحة الرئيسية لتحميل اللعبة.
4. كيفية زيادة عدد العمال؟
ج: يمكن للاعبين خلق المزيد من العمالة المتاحة للجمهور عن طريق الانخراط في العمل ، وتعيين عدد من العاملين بالإنتاج لزيادة انتاج الموارد.
5. كيفية الحصول على المزيد من الموارد، والنحاس، والجيش؟
ج: خلق المزيد من العمال، وإكثار السكان للمشاركة في العمل، ويمكن زيادة غلة المواردعن ترقية وبناء المنازل في المدينة يمكن أن يزيد الحد الأقصى للسكان، و رفع ضريبة المدينة يمكن رفع إنتاج النحاس؛ لبناء المزيد من الثكنات، وتدريب الجنود التي تعمل في الوقت نفسه و المساهمة بقوات تكون معززة إلى حد كبير؛ وبالإضافة إلى ذلك، تتحسن مرتبتك، و سوف تكون قادر على استيعاب عدد أكبر من الموارد، والعملات بالإضافة إلى زيادة عدد الثكنات، و تدريب المزيد من القوات.

6. أعلى مستوى من مستويات لعبة القاهر؟
ج: حاليا على أعلى مستوى للعبة لا يزيد عن عشرة. و إلى أن ترتفع الى 10 يجب أن تستهلك موارد معينة، وتحتاج أيضا إلى استهلاك مزيد من "الرسوم المعمارية". ملاحظة: يمكن أيضا استخدام الرسومات الهندسية من قبل القوات في عمليات قتالية في اللعبة وبطبيعة الحال، يمكن شراؤها في مجمع للتسوق.
7. كيف يمكنني الحصول على متسع من هذه الأصباغ، والتوابل، وما شابه ذلك؟
ج: عن طريق ارسال قوات للمهاجمة خارج البرية والانتصار،و الوصول إلى جميع أنواع السلع الفاخرة. بالطبع، من قبل مخزن الدعائم، وشراء مجموعة متنوعة من علب الهدايا للحصول على هذه الكماليات.ملاحظة: لمهاجمة عدة برية مختلفة من الممكن عدم الوصول إلى مجموعة متنوعة من الفخامة فى حالة الهزيمة.
8. لماذا أستطيع تحصيل موارد ، والبعض الآخر لا يحصل؟
ج: تحصيل الموارد تحدث أيضا في هذه العملية عن طريق انتزاعها من قبل المتمردين، وخاصة لنقل اللاعبين هيبة منخفضة إلى عالية ، واللقاء فرصة انتزاع موارد كبيرة بعد عملية السطو.
9. لماذا التخلي عن المدينة، و هروب بطل الجيش ؟
ج: التخلي عن المدينة، وموارد المدينة، و بطل الجيش،، سيتم حذف تلقائيا من قبل النظام. يقترح التخلي عن المدينة ان كنت ترغب في الجيش، ونقل الموارد.
10. كيفية إنشاء التحالفات في لعبة القاهر؟
ج: اللاعب لديه أكثر من 10000 قطعة نقدية يمكن أن تخلق في الاتحاد، أو يمكنك اختيار الانضمام الى الحلف التي أنشأتها لاعبين آخرين عند بدء اللعبة. أعضاء التحالف تبرعت بمجموعة متنوعة من الموارد اللازمة لتنفيذ الترقية، أو ترقية مباشرة إلى معطف 10 لدعم الأسلحة، كل زيادة واحد بالاتحاد، العدد الأقصى بنسبة 10.

العاب القاهر الآن مباشرة

https://apps.facebook.com/conquer-it

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.