كيفية الاشتراك في نظام الولاء في أمل الشعوب

أمل الشعوب هي لعبة أونلاين (تلعب على الإنترنيت) جماعية MMORPG معربة أي أنها تتضمن رسوم و تحريك و جرافكس متميز بالإضافة للتعامل المباشر مع الآخرين.

تمكنك هذه اللعبة من الإستماع باللعب مع الآلاف من اللاعبين حول العالم في بيئة واحدة و هي بذلك شبيهه بألعاب الإنترنت مثل ترافيان و اكاريام غير أنها تمتاز عن هذه الألعاب بالتفاعل الحقيقي مع اللاعبين عن طريق المؤثرات ثلاثية الأبعاد والتحريك .

أدخل إلى عالم أمل الشعوب أول لعبة جماعية معربة تلعب مباشرة على الإنترنت في العالم العربي وأنشئ شخصيتك الخاصة التي تمثلك في هذا العالم الإفتراضي وإختبر متعة المغامرة مع آلاف اللاعبين الآخرين, تجول بين البراكين و الجبال والوديان, تحدى الوحوش التي تسكنها إكتسب خبرة غير محدودة و طور مهاراتك لتحصل على أسلوب قتالي متميز.

إختر مجموعة من الأبطال المميزين وأنشئ كتيبتك الخاصة تدرب مع أعضاء كتيبتك وتعاون معهم, شاركهم خبراتك وتعلم منهم, تحدى الكتائب الأخرى ونافسهم لتصبح بطل الكتائب وتصبح اللعبة متعتك اليومية.

انطلاقا من رسالة شركة Game power7 كأول ناشر ومطور لألعاب الأون لاين والوسائط الرقمية المتعلقة بها في المنطقة العربية، أطلقت الشركة نظام الولاء لسكان جميع عوالمها الافتراضية.

ما هو برنامج الولاء؟

هو برنامج تقدير لوفاء لاعبي شركة Game power7 حيث يستطيع كل لاعب الاشتراك في البرنامج مجاناً والبدء بتجميع النقاط. استحدثت الشركة هذا النظام لمكافأة ولاء اللاعبين و تفاعلهم مع عوالم Game power7.

كيف أستطيع أن أشترك ؟

الاشتراك سهل و مجاني عن طريق زيارة الصفحة التالية و تعبئة البيانات فيها
https://accounts.gamepower7.com/index.php?page=loyalty

لمزيد من معلومات عن نظام الولاء اضغط علي هنـــا

الولاء يستحق التقدير, وهذا فيديو ما سنقدمه للاعبينا

شاركوا بأرائكم في أمل الشعوب وفز بمكافآت مجانية من أول مهرجان لألعاب أون لاين في العالم العربي
http://contest.arabmmo.com/gameprize/2011