انطلاق نظام الولاء في حضارات منسية

بسم الله الرحمن الرحيم تحية طيبة لكل أصدقائنا الأعزاء, عشاق Game Power 7 وكشكر وامتنان منا لدوركم المهم في تطوير Game Power 7 وكأول شركة ألعاب أون لاين عربية في العالم العربي والشرق الأوسط نقدم لكم ( نظام الولاء ) وإليكم تفاصيله بالشكل الكامل والوافي

ما هو برنامج الولاء ؟
هو برنامج تقدير لوفاء لاعبي شركة Game Power7 حيث يستطيع كل لاعب الاشتراك في البرنامج مجاناً والبدء بتجميع النقاط. استحدثت الشركة هذا النظام لمكافأة ولاء اللاعبين و تفاعلهم مع عوالم Game Power7

ما هي طريقة تجميع النقاط ؟
• المشاركات المميزة في المنتدى و مجموعات الفيسبوك و التويتر الخاصة بالشركة و الألعاب. يتم اختيار عدد من المشاركات المتميزة أسبوعيا حيث يتم اختيار تلك المشاركات على أساس جديتها و اهتمام اللاعبين بها.
• المشاركة في احتفاليات برنامج الولاء الخاصة في المنتدى و مجموعات الفيسبوك و التويتر يتم إجراء مسابقات يعلن عنها مسبقا في منتديات الألعاب بشكل دوري كما يتم الإعلان عن النقاط التي يحصل الفائزون عليها عند الإعلان عن المسابقة.
• المشاركة في احتفاليات برنامج الولاء الخاصة داخل ألعاب Game Power 7 تقيم إدارات الألعاب احتفاليات دورية يحصل اللاعبون ضمنها على هدايا متعددة من ضمنها نقاط الولاء. و سيتم الإعلان عن تفاصيل النقاط عند الإعلان عن الاحتفاليات.

قيمة الاستهلاك في متجر الأدوات
يحصل اللاعب على 30 نقطة ولاء مقابل شراء أغراض بقيمة 100 نقطة من متجر الأدوات (يستثنى من هذه القاعدة بطاقة النقاط الخاصة بلعبة أمل الشعوب)
• دعوة أصدقاء جدد للدخول في عوالم Game Power7
حيث يحصل اللاعب على نقاط ولاء عند استخدامه نظام الدعوات الخاص بالألعاب و الذي سيتم الإعلان عنه في وقت قريب لاحق.

ماذا يمكنني أن أفعل بالنقاط ؟
بإمكانك أن تستبدل النقاط بالكثير من الهدايا المتوفرة في متجر الولاء حيث يمكنك انتقاءها مما يلي على الرابط التالي :
1. أدوات خاصة بعوالم Game Power7. يحتوي متجر الولاء على أدوات خاصة بكل عالم من عوالم جيم باور سيفن و تتضمن أدوات خاصة متميزة و خاصة بمتجر الولاء.
2. هدايا مميزة خاصة تحوي الكثير من الأجهزة الإلكترونية القيمة.

التميز ببرنامج الولاء
يقوم نظام الولاء بتمييز نخبة اللاعبين المتميزين الذين حصلوا على نقاط عالية من نظام الولاء ليحصلوا على لقب و ميزات اللاعب الفضي أو اللاعب الذهبي. و فيما يلي تفاصيل هذا التميز

اللاعب الفضي
يحصل اللاعب على لقب و ميزات اللاعب الفضي عندما يصل مجموع نقاط الولاء لديه 15000 نقطة ولاء. وخلال سنة من الحصول على لقب اللاعب الفضي يتعين على اللاعب الحصول على 15000 نقطة ولاء أخرى ليحافظ على لقبه. يحصل اللاعب الفضي على المزايا التالية:
1. لقب و لون مميزين في المنتدى
2. امكانية الدخول الى المخدم التجريبي للألعاب ضمن فترات محددة
3. الدخول في مسابقة خاصة للاعبين الفضيين مرة كل 6 أشهر للربح بهدايا متميزة

اللاعب الذهبي
يحصل اللاعب على لقب و ميزات اللاعب الذهبي عندما يصل مجموع نقاط الولاء لديه 30000 نقطة ولاء. وخلال سنة من الحصول على لقب اللاعب الذهبي يتعين على اللاعب الحصول على 30000 نقطة ولاء أخرى ليحافظ على لقبه. يحصل اللاعب الذهبي على المزايا التالية:
1. لقب و لون مميزين في المنتدى
2. إمكانية الدخول الى المخدم التجريبي للألعاب ضمن فترات محددة
3. إمكانية تجريب الالعاب الجديدة Game Power 7 قبل إطلاق النسخة التجريبية
4. الدخول في مسابقة خاصة للاعبين الذهبيين مرة كل 6 أشهر لربح هدايا متميزة
5. حسومات خاصة على عروض مميزة في جميع الألعاب

نظام الدعوات ودعوة الأصدقاء إلى عوالم Game Power 7
بعد تسجيل دخولكم في القسم التجاري والدخول إلى حساب الولاء الخاص بكم ستجدون روابط خاصة بجميع ألعاب Game Power 7 نلاحظ الرابط الخاص بحضارات منسية ما علينا سوى وضعه كتوقيع في المنتديات الأخرى المشتركون بها ونشره على صفحاتكم في مواقع التواصل الاجتماعي أو إرساله عبر ايميلاتكم إلى كل أصدقائكم. حيث أن كل أربعة لاعبين يدخلون إلى عالم حضارات منسية ويصلون إلى المستوى (15) ستحصلون على (150) نقطة ولاء تضاف إلى حسابكم بشكل آلي

ما هي الشروط والأحكام لبرنامج الولاء ؟
1. يجب تجميع 100 نقطة على الأقل قبل التمكن من الحصول على أي مكافأة.
2. تبقى النقاط صالحة للاستخدام لمدة ثلاث سنوات.
3. لا يمكن استبدال نقاط برنامج الولاء للحسابات المقفلة بسبب مخالفة قواعد الألعاب أو المنتدى
4. بالنسبة للهدايا التي تتطلب الشحن ، تخضع إيصال الهدايا لقوانين الشحن و الجمارك في بلد اللاعب و يتحمل اللاعب أي رسوم جمركية مترافقة مع إيصال هذه الهدايا إليه. وفي حال عدم قدرتنا على شحن الهدية يتم إخبار اللاعب عبر
بريده الالكتروني ليقوم باختيار هدية أخرى أو طلب شحن الهدية إلى دولة أخرى

قانون العقوبات في نظام الولاء :
1. جميع مشاكل الشتم الطائفي و شتائم الكفر و التهكير والإساءات البذيئة يكون عقوبتها حذف جميع نقاط الولاء للاعب مهما بلغ عددها.
2. أما باقي المخالفات فستكون خاصة في كل عالم من عوالمGame Power 7 ولكن مع ثلاث تكرارات لهذه المخالفة سيتم حذف 100 نقطة من نقاط الولاء .

ابدأ المغامرة والتحدي في لعبة حضارات منسية.....

الألعاب الأخرى لشركة جيم باور سفن(Game Power 7)
***أمل الشعوب
***عالم الأسرار
***أكس كيك
***لعبة أرض المعارك