شرح كل الشخصيات المتنوعة في لعبة Forsaken World

Forsaken World هي اللعبة MMORPG ثلاثية الأبعاد السحرية التي تصممها الشركة المشهورة Perfect World ،لعبة FW واحدة من أجمد ألعاب جماعية أونلاين(MMORPG) وتأخذ بتقنية ثلاثية الأبعاد. اللعبة تقدم خمسة أجناس ،ثماني طبقات ومعارك للنقابة وأكثر من عشر وظائف.

لعبة جماعية أونلاين Forsaken World هي لعبة MMORPG السادسة من شركة Perfect World Entertainment للأسواق الغربية واللعبة تنتسب إلي الأسطورة الأوروبية بدلا عن الخلفية الشرقية في الألعاب الأخري من الشركة فجدير بالذكر أن هناك طبقة المصاص الدماء باسم Kindred في عالم Eyrda . اللعبة تسمح لعشرة لاعبين بارتقاء إلي أقوي حاكم في كل سيرفر ونظام لاعب ضد لاعب(PvP) .

   >>> لعبة Forsaken World من أجمد ألعاب شركة Perfectworld

فـنبدأ بشرح شخصيات متنوعة في عالم Forsaken...

القتله (assassins)

المختبئ فى الظلام والذى ينتظر الوقت المناسب لتوجيه ضربه قاتله ذالك هو القاتل ما قد ينقص من القوه الغاشمه والخدع السحريه فى هذه الشخصيه يتعوض فى سرعته فى الظلال والمكر والقتال ويمكن ان يسقط العديد من الضحايه الغافلين عن شفره القاتل الحاده.

شاعر الملاحم(bard)

الشاعر يحمل القيثاره ويتجول فى جميع الاراضى ليحكى تواريخ الابطال العظماء واعمالهم، يمكن للشعراء استخدام قدرتهم الموسيقيه الاستثنائيه لإضعاف الأعداء مع مساعدة حلفائهم. فى القتال مع نقص الشعراء فى المهارات القتاليه الا ان تاثيرهم على الاعداء اكيد وغامض وتاثيرهم على الحالفاء ايضا لقدرتهم على الشفاء بالاغانى.

الساحر(mage)

يسيطر الساحر على قوه العناصرالارضيه ومن سيطرته على العناصر يمكن ان ينتج عنه قوه جباره أولئك الذين يعارضون الساحر يجب عليهم أن يواجهو القوة التدميرية الجباره للعناصر الأرضية.

الرامى(marksman)

مع القوة الوحيدة من السبابة والثبات على أيديهم ، لا يمكن للرامى ترك الاعداء يهربون الى مسافات بعيده مع ثبات الاصابع وثبات الاراده عند الرامى، فهو يفضل اصطياد الاعداء من مسافات بعيدهبعد المدى يسمح لهم بامطار وابل من الألم على أي ضحية تكون داخل مرمى البصر.


Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.