النسخة 1.3.0 الجديدة للعبة Gladiatus (بالعربية)

والخبر السار من لعبة Gladiatus(جلادياتوس ):

سوف يتم تركيب النسخة النسخة 1.3.0 في المستقبل القريب، وهذا اهم التغيرات التى سوف تتواجد فى اللعبة---
1)التغييرات العامة: نقاط الحياة يتمّ إعادة ملؤها عند الانتقال لمستوى جديد.
2)السفر: تقليل المستوى المطلوب للسفر لإفريقيا من المستوى 25 إلى 20.
3)التقارير:*** وضع قوى اللاعبين على نفس الخط لمقارنة أفضل *** تعديل خطأ في تصفح تقارير سيرك التورما.
4)المزاد:***اسم آخر مزايد لن يظهر في المزاد بعد الآن (أسماء لاعبي النقابة والعائلة الخاصة بك مستثنون من هذا وستظهر أسمائهم). ***وضع رسالة تحذيرية عند الشراء الفوري.
5)الأدوات:*** زيادة حقيبة إضافية بمجرد الوصول للمستوى 20 (4 حقائب للاعبين الذين يلعبون بدون القائد الروماني/ 5 حقائب للاعبين الذين يلعبون بالقائد الروماني). *** رفع الضرر الأدني للأسلحة لتقليل نسبة الحظ في المعارك.

6)الساحة وسيرك التورما: *** فصل الساحتين عن بعضهما البعض كلياً بحيث ستكون لكل ساحة فترة حماية ساعة كاملة بعد آخر هجوم، والاشتراك في سيرك التورما لازال اختياري. *** إضافة نظام جديد في ساحة التورما باسم "جائزة الفوز" وتعتمد جائزة الفوز ومقدارها على عدد المرتزقة التي تمكّنت من قتلها وعدد المرتزقة الخاصة بك التي بقيت على قيد الحياة، ففي حال قتلت جميع مرتزقة خصمك مع بقاء جمع مرتزقتك على قيد الحياة فإن جائزة الفوز ستكون أكثر ما يمكن، كما أن عدد الجولات تمّ زيادته إلى 50 جولة. *** تعديل خاصية "إثارة الانتباه" حيث أنها لا تقوم بمهاجمة المعالج مباشرة. *** سيمكنك كسب الشرف من خلال الفوز في معارك في الساحة كما أنك ستكسب المجد من خلال معارك سيرك التورما. *** تغيير وصف سيرك المنافسين لشرح أكثر وضوحاً.

7)الواجهة: *** مواصفات أدوات مقاتلك ستظهر حتى في حال المقارنة بينها وبين الأدوات في الحقيبة ليمكن المقارنة بينها بشكل أسهل. *** إضافة تلمحيات للمناطق حيث سيظهر المستوى المطلوب للدخول للمنطقة. *** إضافة نقاط حياة اللاعب ونقاط الخبرة في رأس الصفحة. *** الشرف والمجد سيظهر في المربع الخاص بالترتيب. *** الروابط المختصرة ستعمل حتى في حال كنت في حال الفترة بين البعثات أو الأبراج أو هجوم الساحة. *** عند استخدام جميع نقاط البعثات والأبراج فإن الشريط الخاص براحة اللاعب سيظهر الوقت المتبقي حتى تحصل على نقطة جديدة. *** وضع فواصل في المبلغ للتسهيل على اللاعبين في حال استخدام مبالغ كبيرة.

8)الأبراج المحصنة: *** إضافة برج جديد في ميناء القراصنة مستوى 15 (عادي)، مستوى 78 (متقدم). *** إضافة برج جديد في الميناء الضائع مستوى 45 (عادي)، مستوى 100 (متقدم).
9)الحركات الخاصة بالزعماء: *** الحماية من الضربات الحرجة لا تشمل الحماية من الضربات المزدوجة. *** الهجوم الجماعي سيكون موجّه لجميع اللاعبين وليس بشكل عشوائي.
10)الانتصارات: تنسيق الانتصارات تغيّر قليلاً.
11)النقابة: في حال التعادل في معارك النقابة فسيظهر باللون البرتقالي.
12)المهام:*** اختيار مهام الأبراج المحصنة سيكون بشكل أمثل. عدد الفوز على الوحوش العادية في أبراج عالية سيكون ذو تأثير أكبر. *** وقت الانتظار بين المهام تمّ تقليله للمستويات بين 1-7 وفقاً لتقليل وقت الانتظار بين البعثات.

تمانياتنا ان تستمتعوا بهذه النسخة.

الدخول إلى موقع لعبة Gladiatus(جلادياتوس ) لللعب فورا.

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.