شخصيات ورتبتها في ملكة shu(شو) من لعبة Dynasty Warriors online

بعد نجاح لعبة Dynasty Warriors علي جهاز PS2 وتحقق انجازات كبيرة لمدة طويلة في كل العالم فشركة Koei أصدرت لعبة جديدة Dynasty Warriors Online في جهاز بلاستيشن3(PS3) والكمبيوتر الشخصي(PC) في عالم 2006 في اليابان وحتي العام الماضي أي نوفمبر من عام 2010 شركة Aeria Games كانت تحصل حق النشر لنسخة انجليزية في مناطق الأمريكية والأوروبية . منذ اطلاقها كانت تجذب هذه لعبة أون لاين جماعية Dynasty Warriors Online اهتماما ساخنا الآن نقدم رسميا لكم هذه اللعبة المشهورة.

نثق أن أغلب من اللاعبين قد لعبوا لعبة Dynasty Warriors علي جهاز PSP وPS2 .قصة اللعبة مقتبسة من قصة حقيقية صارت بالصين القديم وكانت ببداية القرن الثاني.وكل أحداث حول ثلاث ممالك :wei(وي)،shu(شو) وwu(وو) من قيامها إلي المعارك الهائل بينها وإلي عياش الأمبراطوريات بسلام وإلي نهاية الامبراطوريات الثلاث كل وحده بأسباب مختلفة خاصة !

لعبة Dynasty Warriors online هي من أروع ألعاب أونلاين وتتمثل في كل ميزات في سلسلة من ألعاب Dynasty Warriors علي الأجهزة المتعددة. وطبعا أكبر ميزات للعبة Dynasty Warriors online هي مجانية لتحميلها ولعبها !

بعد نقدم لكم شرح مفصلة لتسجيل اللعبة وتحميلها وفيديوهات عن مرحلة اللعب وقيام بشخصية الآن نستمر بشرح شخصيات مختلفة ومرتبة حسب أماكنهم من ثلاث أمبراطوريات والقويات الأخري .

>>> تستمر أسطورية الامبراطورية في لعبة Dynasty Warriors online

>>> شخصيات ورتبتها في ملكة Wei(وي) من لعبة Dynasty Warriors online

>>> شخصيات ورتبتها في ملكة Wu(وو) من لعبة Dynasty Warriors online

مملكة shu (شو)

Zhao Yun(تشاي يون)

من اقوي محاربين Zhao Yun,ستراه في بداية عرض اللعبة يحارب جيش كامل من الاعداء, انظم للـ Liu Bei في معركة Chang Ban لمساعدته للهرب من اسطول Cao Cao, يعتبر احد النمور الخمسة في مملكة Shu .

Guan Yu(قوان يوي)

ملك الحروب, الاخ الاكبر لكل من Liu Bei و Zhang Fei, هو احد اقوي محاربين Shu إن لم يكن أقواهم. كانت بداياته مع Wei، اثبت قوته بهزيمة المرعب Hua Xiong اقوي جنرال بعد Lu Bu في جيش Dong Zhuo, يقتل في معركة Fan Castle بعد ان ينصب Lu Meng كميناً له .

Zhang Fei(تشانغ في)

الاخ الثالث لكل من Liu Bie و Guan Yu, يحب شرب الخمر كثيراً وله رمح قوي,اثبت جدارته بمعركة Cheng Ban عندما وقف إمام الجسر و أخاف ألفي جندي من جنود Cao Cao لفتح طريق لهروب أخيه Liu Bie .

Zhuge Liang(تشو قه ليانغ)

ها هو دماغ مملكة Shu, زهاج لينج هو العقل المدبر لمملكة Shu, حيث انه هو من يقوم بإستراتيجيات المعارك وهو الذي كان خلف كل فوز, يلقب بالتنين النائم, هو الذي كان سبب فوزهم بمعركة Chi Bi بإستراتيجيته الذكية ضد Cao Cao كما انه الذي سبب انخفاض الروح المعنوية لكل من عشائر nanman وجيش Wie, يموت بسبب مرضه خلال أحدى المعارك .

Liu Bei(ليو بي)

زعيم مملكة Shu, والأخ لكل من Guan Yu و Zhang Fei, يعتبر الإنسان الاشرف بعصر الممالك الثلاث, حيث ساعد الكثير من الجنرالات امثال Gongsun Zan, Yuan Shao وحتى Cao Cao قبل تأسيسه لمملكته المستقلة, بعد قتل Guan Yu استشاط غضباً وشن حرب ضد جيش Wu بمعركة Yi Ling, ولكنه يخفق فيموت من الحزن لإخفاقه في الانتقام لموت أخيه .

Ma Chao(ما تشاو)

الزعيم السابق لقوات التحالف,والابن لـ Ma Teng, يحاول الانتقام وقتل Cao Cao لأنه قد قتل أباه, فأنظم لجيش Liu Bei و هو ماهر جداً بركوب الأحصنة والقتال منها, ويعتبر احد النمور الخمسة .

Huang Zhong(هوانغ تشونغ)

اعظم رامي اسهم في عصر الممالك الثلاث , أحرز نصره الأول بـمعركة Mt. Ding Jun عندما قضى على Xiahou Yuan وقتله وهو بعمر الستين , و يعتبر احد النمور الخمسة .

Wei Yan(وي يان)

انسان او كائن غريب, يحب القتل والحروب كثيراً, خدم مملكة Shu بأخلاص ووقف مع Liu Bei بمعركة Jie Ting بقوة وثبات, بعد موت Liu Bie و Zhuge Liang قد ضعفت المملكة, فتمرد منها ولكنه قد قتل بواسطة Ma Dai .

Jiang Wei(جيانغ وي)

كان Jiang Wei في الاصل تابعاً لـ Wei بقيادة Cao Cao, في احد المعارك يأسره Zhuge Liang, وهناك يقوم Zhuge Liang بتعليمه ليصبحثاني افضل مؤسس استراتيجيات بعد Zhuge Liang ولكن لقلة الدعم من المملكة تراجعت مواهبه فنبذ من المملكة ومات حزناً على فراق Zhuge Liang يبدو أن Jiang Wei صاحب الحظ الاسوء في عصر الممالك الثلاث !

Pang Tong(بانغ تونغ)

ساحر ذكي جداً, لم يستطع احد رؤية وجهه الذي يخفيه وراء قناعه, ولكن تدور التوقعات بين مملكة Shu انه Jiang Wei ولم يمت, يعتبر Pang Tong عبقري جداً وصانع استراتيجيات سهلة ومضمونة, في النهاية ينصب له كمين في معركة Cheng Du فيموت .

Yue Ying(يويه ينغ)

زوجة Zhuge Liang, في الواقع انها امرأة متوسطة الجمال , ولكن Zhuge Liang تزوجها لذكائها ودهائها في وضع الاستراتيجيات .

Guan Ping(قوان بينغ)

ابن Guan Yu المتبني,تبناه جوان يو عندما كان صغيراً وقد وجده في ارض المعركة بعد موت والديه, فتدرب ليصبح بقوة جوان يو, يقاتل مع ابوه في معركة Fan Castle ويساعده في هجوم الماء ولكن يقتل فيما بعد بواسطة Lu meng مع ابوه.

Xing Cai(شينغ تساي)

زوجة Liu Chang ابن Lie Bei وابنه Zhang Fei, اي انها زوجة الملك القادم لعرش مملكة Shu .

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.