نصائح سريعة للمبتدئين في لعبة القيصر(B)

نصائح سريعة للمبتدئين في لعبة القيصر(A)

كما يعرف جميعنا، علينا ان نقوم بغزو بعض البراري للحصول او للاستيلا على ما نريد: موارد، ذهب /فضة/ وبعض الاشياء الثمينة/ والموارد الاخرى.
الاعلى هو متسوى البرار والاصعب هو كيفية الهجوم. لذا كان لديك العديد من القوات والابطال سوف تحرز الانتصار. واذا كنت على وشك الهجوم على اي مدينة يتوجب ان يتوفر لديك علم مسبق بما في داخلها. لهذا السبب اوجدنا طريقة المضاربة.(افضل نصيحة لتقليل خسائر التقصي والاستطلاع: عند رغبتك في الهجوم على اي مدينة قم بارسال بطل وهمي مع 1 ماش لكي يعطوك اخبارا بما في داخل المدينة التي تود مهاجمتها). بالمناسبة، اذا كانت البلازا عندك في المستوى الخامس(على سبيل المثال)، يمكنك ارسالة خمسة ابطال فقط في نفس الوقت. التحرك للهجوم على البراري: كما اشرنا سابقا، العديد من اللاعبين يقومون بالهجوم مرة واحده على البراري، وبالتالي فهم يتكبون الكثير من الخسائر . هذه هي الاجابة الواردة. كما ترى، عندما تقوم بالهجوم على اي براري من المستوى 3 او اعلى، يوجد لديهم العديد من الدافعين والابطال وكذا العديد من القوات (كيف تقوم بذلك؟ سترى لاحقا.)

طريقة الهجوم (عرض توضيحي):
1- اختر ثلاثة ابطال من معسكرك. كل واحد منهم ينبغي ان يمتلك قوة. فيما يخص القوة التي يمتلكها كل واحد منهم هذا امر يعود لك. اقترح عليك: اذا كنت تود مهاجمة متسوى اعلى منك من البراري ينبغي ان ترسل جميع القوات لكي تكون خسائرك قليلة. وايضا ينبغي عليك تتبع هذه الخطوات لكي تقلل من عدد الخسائر لديك.(اذا كانت خسائرك 0 فهذا امر جيد، ولكن اذا كنت لا تمتلك عدد كافي من المدرعين اذا ينبغي عليك تتبع هذه الخطوات). تاكد من انك عبات القوات في جميع المراحل.

ابطال المقدمة يجب ان يتكون من جميع مشاة وبعض رماة السهم/ المنجنيق /المقاليع.
ابطال الخط الثاني يجب يتكون من المدرعين /والفرسان وكذا بعض رماة السهم/ المنجنيق 4.
ابطال الخط الثالث يجب يتكون من المدرعين /والفرسان وكذا بعض رماة السهم/ المنجنيق /المقاليع.
(لكي تكون نسبة خسارتك 0 عوضا عن المعدات الاولية والرماح ، استعمل الدرع عوضا عنها)

2- اختر البرية التي تود الهجوم عليها.
3- في خطوة الهجوم الاولى ارسل الابطال مشاة.
4- (في الخطوات اللاحقة) اختر البرية التي نويت الهجوم عليها. وانقر "ميدان"،وبعدها انقر "ابداء الهجوم(من جهتي)". اختر البطل الثاني. وقم بتكرار العملية حتى تتاكد ان جميع ابطالك مستعدين للهجوم.

بعدها الق نظرة على تقرير المعركة، ستجد بعض الخسائر. الميزة لهذه بالتاكيد هو انك ستجد القليل او 0 من الخسائر. مايعيب عليها هو يتوجب عليك امتلاك الكثير من الابطال لانك عندما تستخدم الكثير من ابطالك فان قواهم تضعف بمرور الوقت وكذلك لياقتهم تقل. يتوجب عليهم امتلاك عشر نقاط قوة بدنية قبل ان يتوجهوا للمعركة.
للهجوم على مدينة بالتعاون مع حلفائك واصدقائك سوف يساعدك ايضا ان تنتصرون باقل عدد من الخسائر . اشياء يجب تذكرها فيما يتعلق بخسائر القوات: هي دائما تعتمد على عدد القوات التي سوف ترسلها وكذا تعتمد على مستوى البرية التي تهجم عليها.
لكي نقلل من عدد الخسائر: قم بمرحلتين من الاستكشاف في كل مرحلة ارسل بطل وهمي مع ماش واحد. وفي المرحلة الثالثة ارسل المدرعين/ والفرسان والمقاليع/والمنجنيق.
خطة اخرى : عندما تود مهاجمة برية من المستوى 4-6 و انت لا تستطيع اتباع هذه الخطوات لقلة عدد قواتك، هنا لديك طريقة اخرى للهجوم باقل عدد من الخسائر.

انضم إلى لعبة القيصر فورا.

افتتاح النسخة التجريبية للعبة القيصر

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.