أساطير القوة : شهر أبريل هو شهر المسابقات !

أخيرا لعبة أون لاين أساطير القوة تعلن كل أحداث في أبريل ويبدو أنه شهر المسابقات !

تفاصيل :

-------------------------------

شهر أبريل هو شهر المسابقات ! نود أن نعلن عن جدول المسابقات اليومية التي ستحدث في شهر ابريل !

هذا الجدول هو الجدول الاولي . يمكن أن تيم تغير هذا الجدول في أي وقت لذا ابقوا على إطلاع عليه لمعرفة أخر التطورات !!!

* السيرفر بتوقيت المملكة العربية السعودية ( جرينيتش +3 )

سباق مزاد الحظ :

في هذا اليوم، سنضع مادة سرية في المزاد العلني. لا تخافوا لن تكون سعر شراء المادة أكثر من 10،000 من الذهب. إذا كنت المحظوظ سيتم إرسال مليون من الذهب إلى حسابك عن طريق البريد. لديك ساعة واحدة لشراء المادة. إذا لم يفز أحد بالمسابقة فتضاف الجائزة إلى الاسبوع المقبل .

سباق الريح :

خلال الساعة التي تقام بها المسابقة، سيدخل مدير اللعبة إلى طابور الانتظار حتى يدخل باقي المتسابقين معه إلى السباق. و إذا صدف و كنت مع مدير اللعبة في نفس السباق فمن المؤكد انك ستربح ! جوائز المسابقة تعتمد على موقعك على جدول الرابحين . و إذا كنت قد تصدرت الموقع الأول ( يعني قد هزمت مدير اللعبة )، ستربح جائزة خاصة أخرى .

البحث عن مدير اللعبة:

سيعلن مدير اللعبة عن الخريطة التي يختبئ بها. أول شخص يجده و يقوم بعمل مبادلة تجارية سيربح !

مسابقة جمع الأدوات:

مدير اللعبة يحتاج غلى أدوات من خريطة معينة . و سيقوم بدفع الكثير من الذهب . كن الأول هناك حتى تقوم بجمع الأدوات التي يحتاجها، و ستربح جائزة.

استدعاء الزعماء

هذه هي المسابقة المضلة لدى جميع اللاعبين ! خلال ساعة من الزمن، سيقوم مدير اللعبة باستدعاء زعماء من جميع أنحاء أساطير القوة و الدهاليز القوية ! سيعطى لجميع أعضاء الفريق مدة 10 دقائق لقتل الزعيم. لقد تم التعديل على هذه المسابقة حيث سيتمكن جميع أعضاء الفريق من الإبقاء على المواد و الأدوات التي تسقط ! و أيضا ، يمكنك أن تنهي المهمات التي لم تستطع ان تنهيها من قبل !

قتال بين مدراء الألعاب:

خلال يوم القتال لاعب ضد لاعب، سيكون هناك حرب طاحنة بين اللاعبين. اثنان من مدراء اللعبة سيقومان بدعوة اللاعبين لكي ينضموا لهم في قتال الفريق الآخر. ستكون الحرب في جبال الرياح و ستكون هذه الحرب قتال مدير اللعبة أولا .

أول من يقتل مدير اللعبة الأخر سيربح.

المزيد قريبا :

كما تعلمون ، فإن فريق أساطير القوة يقومون بتحضير المزيد من المسابقات الجديدة و الشيقة. سنقوم بإضافتهم أولا بأول حتى تكون مغامراتك مليئة بالمرح و التشويق.

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات