مجموعة من الالعاب العربية الجديدة فيArabMMO

يسرني ان أعرفكم مجموعة من الالعاب المتصفح العربية الجديدة في ArabMMO ولعل تعجبكم. كل لعبة ممكن اللعب على المتصفح مباشرة لا تحتاج لتحميل أو تنزيل أية برامج اضافية الا انشاء الحساب الشخصية في الموقع الرسمي.

1)أرض المعارك(تحت التجريبية المغلقة)

صدرت لعبة أرض المعارك بشركة Gamepower7 في اللعبة أربع حضارات مميزة الفراعنة ،الصينيون، الروم والبابليون. اختر الحضارة التي تناسبك وتمتع بما تتميز به عن باقي...سوف تبدأ اللعب في عصر القرية...تحدى ..حارب ..نافس وحطم خصومك في لعبة أرض المعارك. انطلاق المرحلة التجريبية المغلقة للعبة أرض المعارك منذ 21 ديسمبر 2010، ممكن كل لاعب يشترك في المرحلة الآن ليتمتع بها أولا!

2)Shakes & Fidget اللعبة المتصفح الجديدة (الساخنة الشعبية)

في لعبة Shakes & Fidget ممكن اللاعب ان يصمم أشكاله كما يريد وفقا لصور الأبطال المتنوعة في الموقع الرسمي. هناك أكثر من 70 مليار نوع صور الأبطال في اللعبة يقدم لكم الاختيار ستكون دورتك الواحدة. سيدخل العالم الخطير بعد بداية اللعبة، تمتلأ عالم اللعبة بالأرانب الوحوش والعرائس الجحيم، موجودة كل رحلة مغامرة متنوعة رائعة، ممكن الحصول على الذهب والشرف والتجارب القيمة، والانشاء العصابات القوية مع الأصدقاء اللاعبين.

3)قم بإنشاء المزرعة انفسكم في لعبة Farmerama

جهز حذائك، شمر على ساعديك وهيا إلى العمل! إدارة شؤون المزرعة، تربية المواشي، العناية بالنباتات والأشجار أو التجارة مع الجيران في القرية وفي المدينة! اِلعب مع آلاف اللاعبين الحقيقيين. دردشة في اللعبة ومنبر مجتمع اللاعبين.

4)Lords Online ---تحقيق حلم القيادة

ان لعبة Lords Online اللعبة المتصفح وموضوع اللعبة حرب استراتجية، فيها الكثيرة من العناصر RPG(ادوار التعاقبية)، أهم واجب اللعبة هو تدريب البطل. العالم اللعبة يشبه العالم الحقيقي، في لعبة Lords Online ضرائب والتجنيد واسترضاء الشعب ومظالم وسكان وإنتاج واستهلاك وإلخ، وكل واحد ترتبط ارتباطا وثيقا. يكون اللاعب القيادة الدولة عليه قيادة الحرب الخارجي وتعامل الشوؤون الداخلي، ممكن تمتع بسياسة البلد غي هذه اللعبة.

5)في لعبة اكشن لتصبح صقرا يسود أعالي السماء

هل عندكم رغبة في ان تكون طيار هيليكوبتر الجنود؟ اليوم نقدم لكم لعبة اكشن لتصبح، اشترك فيها لتصبح صقرا يسود أعالي السماء!!!!!!!!!!!السماء مشتعلة بالنيران. تبادل إطلاق النار والانفجارات تحيط بك من كل جانب. مناورات صعود وهبوط صعبة جدا، هذا ما يطبع حياتك اليومية كطيار السلاح الجوي. لقد أصبحت الأرض من تحتك عبارة عن تربة محترقة.

اختر اللعبة التي تعجبكم لتشترك فيها.

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات