شرح الهجوم وتركيز الجنود في جنرالات الحرب

لعبة جنرالات الحرب هي أفضل اللعبة المتصفح الحرب في عالم العربية، هناك الاف من اللاعبين في هذه اللعبة، حبيت المقالة لشرح الهجوم وتركيز الجنود فيها.

للهجوم تحتاج الى خصم. الخصم يجب ان يكون له 67% كحد ادنى و 150% كحد اقصى من نقاطك. من الجيد ان تبحث في قائمة اعلى نقاط لهذا الغرض. المستخدم الذي يمكن ان يتم الهجوم عليه سيكون باللون الابيض و المستخدم الذي لا يمكن الهجوم عليه باللون الرمادي. الوحدات الجديدة في البداية ستكون في المستودع في البداية. لنقل الوحدات من المستودع الى الاساطيل تحت "العسكرية"، يجب ان تدخل المقدار الذي تريد نقله من المقدار المين على الجانب او اضغط على "الكل هنا". بضغط "الكل" ستقوم بنقل كل الوحدات الى الاسطول. فقط الوحدات المنتمية الى اسطول يمكنها خوض المعارك. الوحدات الموجودة في المستودع او في الاساطيل الاخرى سيتم استثنائها. لبدء الهجوم يجب: "ان تعطي الاوامر" (يمكن ايجاد ذلك في قائمة العسكرية)، قم بضبط الاحداثيات كذلك و اضغط 'موافق'. اي هجوم تم ارساله مسبقا يمكن الغائه باختيار الاسطول و ضغط "انسحاب" و ثم "موافق".اذا كنت تهاجم او تدافع باكثر من اسطول ، سيكون الوضع اسهل لك لضبط تسلسل صحيح لوحداتك. تسلسل الوحدات اساسي للانتصار في المعارك. لتحديد التسلسل يمكنك ان تعطي كل وحدة علامة في الصف و ان تخزن باستخدام "اخزن التسلسل الآن". تسلسل الصف يمكن تغييره عندما يكون جنودك في الطريق للخصم. اذا انتهت المعركة، يمكن ايجاد تقرير المعركة تحت "تقارير المعارك" تحت صندوق الرسائل. هذا سيعطيك تفاصيل الفوز او الخسارة للبنايات و الوحدات. الرجاء الانتباه الى انك يمكن ان تخصر او تربح البنايات و ليس الموارد. من الممكن ايضا للمهاجم خسارة البنايات!

تركيز الجنود

لتركيز الجنود (و الذي يعرف ايضا بوقت الزحف) هو الفترة الزمنية التي تحدد كم من الوقت يحتاج الجنود للوصول الى الخصم. وقت الزحف يتم احتسابه كالآتي: وقت ابطأ الوحدات التي في الاساطيل + حالة الطقس للخصم. يرجى ملاحظة ان الطقس عشوائي ("غائم = 15 - 30 دقيقة اضافية من وقت الزحف). موقع الخصم او المهاجم لا يؤثر على الزمن.

اشترك في جنرالات الحرب مجانا فورا.

الأخبار المتعلقة

اعرفكم اللعبة المتصفح---جنرالات الحرب

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.