شرح لعبة SHO online بصور: مهن الشخصية

يستطيع اللاعب ان ينشأ أربع شخصيات في اللعبة وهذه الشخصيات من ثلاث مهن : القاتل (Assassin) ، المحارب (Warrior) ، الساحر (Soolsa/Magican) وكل منهة سوف تتطور إلي عملين ...

* Assassin (المقاتل)

القاتل بارع جدا في الخناجر والأقواس ويمكن أن يضرب العدو من قرب وبعد. انه مقاتل متوحش يعتمد على السرعة وخفة الحركة أكثر من قوته البدنية. ومهاراته ايقاع باشرك ، اختفاء والسرعة. كما أن لديها قدرات سحرية محدود للمساعدة علي هزيمة الأعداء و الحيوانات الأليفة. انه قوي في رد الفعل السريق بينما ضغيف في استعاد الصحة.

* Warrior (المحارب)

عند كل محارب شهرة لقوته الجسدية والصدق. يمكن للمحارب ان يختار أسلحته من الرماح والفؤوس. هجماته ممتلئة من قوة مهلكة هائلة وقادرة على الصمود الأضرار المادية الضخمة. المحارب هو أفضل في صراع قريب ولديه قدرة وقاية سريعة. كما يسيطر علي قدرة خاصة لمنع الأعداء من الهروب.

* Soolsa (ساحر)

الساحر حكيم وأقوى .لديه قدرة فريدة على خلق الوحوش. ويمكن أن يهجم ويربك أعداء مع نوبات من مسافة بعيدة. ضعفه الوحيد في أجساده المتوسط التي ليست مناسبة للبقاء في قتال متلاحم. بينما يسيطر علي قدرة فريدة على استخدام قوى الطبيعة على المعارضين مما تسبب في أضرار كبيرة. هذه الهجمات هي قوية جدا ، ولكن تهدئة الوقت بين فترات طويلة نسبيا.

>>> شرح لعبة يابانية SHO online بصور : تسجيل وتحميل

>>> شرح لعبة SHO online بصور : تنصيب

>>> شرح لعبة SHO online بصور: تسجيل الدخول وانشاء الشخصية