شرح حرب الجماعات في لعبة Shakes & Fidget

الصورة التالية للجماعات في لعبة Shakes & Fidget، في الجانب الأيسر الصورة، تجد أيقونتين بين ترقيات الجماعة ومحادثة الجماعة: سيف (هاجم جماعة أخرى) ودرع (دافع عن جماعتك ضد جماعة مهاجمة أخرى). يستطيع قائد الجماعة النقر فوق أيقونة السيف لشن هجوم في أي وقت، في حين لا يستطيع باقي الأعضاء النقر فوقه إلا بأمر من قائد الجماعة. يصبح النقر على أيقونة الدرع متاحاً فقط في حال استعداد جماعة أخرى لشنّ هجوم على جماعتك.

 شرح حرب الجماعات في لعبة Shakes & Fidget

أيقونة السيف لها وظيفتين:

قائد الجماعة : يتم عرض قاعة الشهرة عند النقر على أيقونة السيف. تستطيع هناك اختيار خصم وكذلك رؤية الجماعات التي تتعرض حالياً لهجوم (برتقالية)، وبهذا لا يمكنك مهاجمتها. بعد زيارة صفحة جماعة خصمك المحدد، عليك النقر فوق السيف مجدداً بهدف شن الهجوم.

أعضاء جماعات أخرى : يتم إظهار تاريخ الهجوم وتوقيته تحت وصف جماعتك. تمر عشر ساعات بين إعلان الحرب والهجوم الفعلي, يمكنك الذهاب إلى الحرب (والانضمام إلى زملائك الأبطال في جماعتك) بالنقر على أيقونة السيف. وتصبح مشاركاً في المعركة بمجرد النقر على الأيقونة فحسب.

أيقونة الدرع : في حال استعداد جماعة أخرى لشن هجوم على جماعتك، يتم عرض تاريخ الهجوم وتوقيته تحت وصف الجماعة. وخلال عشر ساعات، يستطيع أعضاء الجماعة التطوع للدفاع عن جماعتهم بالنقر على أيقونة الدرع. يشارك كل أعضاء الجماعة ويحاولون الدفاع عن جماعتهم: يقاتل الأعضاء الذين قاموا بالنقر على أيقونة الدرع بـ 100% من بنيتهم، في حين يقاتل الأعضاء الذين لم يقوموا بالنقر فوق الأيقونة بـ 50% فقط من بنيتهم في المعركة القادمة.

مخطط الألوان لأعضاء الجماعة:

الجماعة ليست في حالة حرب:

رمادي شفاف - عضو مدعو

أصفر داكن - عضو نشط، غير متصل حالياً

ذهبي - عضو نشط، متصل حالياً

الجماعة في حالة حرب:

أحمر داكن شفاف - عضو مدعو

أحمر داكن - عضو نشط، غير متصل حالياً وغير مستعد للحرب

أحمر لامع - عضو نشط، متصل حالياً وغير مستعد للحرب

أصفر داكن - عضو نشط، غير متصل حالياً ومستعد للحرب

ذهبي - عضو نشط، متصل حالياً ومستعد للحرب

 شرح حرب الجماعات في لعبة Shakes & Fidget

معلومات عامة:

تستطيع كل من الجماعة المهاجمة والمدافعة رؤية تاريخ الهجوم وتوقيته. بالإضافة إلى أنك تستطيع رؤية أعضاء الجماعة المستعدين للحرب (كما هو مبين بالألوان؛ يمكن رؤيتهم عند تمرير مؤشر الماوس).

خلال فترة الإعداد للحرب (عشر ساعات)، لا تستطيع جماعة مهاجمة إعلان الحرب على جماعة أخرى، بينما لا يمكن مهاجمة الجماعة المدافعة من قبل جماعة أخرى. ولكن يمكن مهاجمة الجماعة المهاجمة من قبل جماعات أخرى، وتستطيع الجماعة المدافعة إعلان الحرب على جماعة أخرى. باختصار: لا تستطيع الجماعة الهجوم ولا يمكن مهاجمتها سوى مرة واحدة فقط في الوقت نفسه.

تكلفة حرب الجماعات:

الحرب ليست رخيصة أبداً. فكل هجوم يتكلف ذهباً من كنز الجماعة. تستند التكاليف الفعلية إلى مستوى قلعة الجماعة التي تتم مهاجمتها. يستطيع قائد الجماعة رؤية التكاليف الفعلية في اللعبة من خلال تحريك مؤشر الماوس على أيقونة سيف الجماعة الأخرى. عند حلول وقت الهجوم (بعد مرور العشر ساعات)، تبدأ الحرب. حيث يتقاتل بطلان (واحد من كل جماعة) في كل جولة. ويعتمد ترتيب المقاتلين على مستوياتهم الحالية - فكلما زاد مستوى المقاتل، تأخر دوره. ويواجه الفائز في كل جولة المقاتل التالي للجماعة الأخرى مع نقاطه أو نقاطها المتبقية. وتنتهي المعركة عند نفاذ مقاتلي إحدى الجماعتين. يمكن إلغاء أحداث المعركة الحالية من خلال النقر على الزر "تخطي". ثم تُعرض الشاشة النهائية للمعركة بعد ذلك. يستطيع كل عضو جماعة رؤية المعركة مرة واحدة فقط (بالنقر فوق "جماعة")، ما لم تكن في شاشة الجماعة بالفعل عند بدء معركة. في هذه الحالة، تبدأ أحداث المعركة تلقائياً.

الانتصار في حرب الجماعات:

الجماعة المهاجمة : في حالة تحقيق الانتصار، تربح الجماعة المهاجمة كرامة (حسب فرق الجماعتين في الكرامة). ويتعلق حجم الخبرة بكرامة الجماعة الأخرى. وفي حالة خسارة الجماعة المهاجمة الحرب، فإنها تخسر كرامة. الجماعة المدافعة : في حالة صد الهجوم، تربح الجماعة كرامة (حسب فرق الجماعتين في الكرامة). في حالة خسارة الجماعة المدافعة الحرب، فإنها تخسر كرامة.

بعد حرب الجماعات : بعد حرب الجماعات، يجب أن تأخذ الجماعة قسطاً من الراحة لمدة 90 دقيقة. ولا يمكن مهاجمة جماعة أخرى إلا بعد مرور 90 دقيقة.

تمتع باللعبة مجانا فورا.

الاخبار المتعلقة

Shakes & Fidget اللعبة المتصفح الجديدة

كيفية بداية اللعب في Shakes & Fidget

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.