لمن يعشق حياة التشرد في شوارع القاهرة

لقد تم قبل أيام تسويق النسخة العربية لأفظل لعبة في أروبا لعبة المتشرد التي تمارس في شوارع القاهرة. هذه اللعبة توافق جميع النضمة و لا تحتاج إلى تنزيل من الفظل ممارتها على فايرفوكس.

في هذه الصورة تجد نضرة عامة لملفك الشخصي، هنا يمكنك أن تعلم إذا كان متشردك يملك منزلا خاصا به، إذا كان يملك سلاحا هجوميا، أين يتسول، إذا كان يملك تأمينا صحيا أولا، إذا كان يملك آلة موسيقية حيوان أليف. و المثير هو رابط التسول حيث يجب عليك ان تضعه في المنتدى فكلما ضغط عليه مستخدم ما يحصل متشردك على صدقة من النقود.

هنا أفضل تطبيق في العبة منطقة العمليات، يمكنك ان تبدأ يومك في البحث في القمامة للأوقات معينة بعد العودة من البحث في القمامة يجب عليك تفريغ القمامة و بيع الصالح منها لشراء الجعة، الطعام، الشيشة، شراء منطقة تسول جديدة، سلاح. عملية التركيز عملية مهمة جدا حيث يمكنك بواسطة هذه العملية القيام بمهمتين في الوقت نفسه.

عملية الإقتحام، هنا يجب عليك أن تقتحم متجر العم عبدو لتسرق بعض الطعام و بعض النقود لكن هذه العملية لا تنجح فيها دائما نجاحها متعلق بقدراتك الإجرامية.

منطقة التدريب، يجب عليك أن تقوم بتدريب و دللك للرفع من مستواه في مختلف المجالات للحصول على تطبيقات جديدة و الحصول على النقاط.

هذا الإطار يختص بمعرفة حالة المتشرد إذا قام بواجباته اليومية التي تتغير و تتجدد كل يوم يحصل بعدها على مكافآته. يمكنك أن ترى أيضا مزاج متشردك ففي الصباح مثلا يكون مزاج متشردك عكر و يحس أنه عدواني، و ذلك للأنه يحتاج بعض الكحول. يمكنك أيضا من خلال تطبيق دعوة متشرد جديد أن تحصل على بعض النقط عند إرسال الدعوة لصديق ما.

تمتع بالرحلة المتشرد فورا مجانا من الرابط.

http://play.arabmmo.com/games/bumrise.shtml

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات