جولة في لعبة حرب الملوك

جولة في لعبة حرب الملوك

التالية شروحات لعبة حرب الملوك لتعرف اخواني موضوع اللعبة الرئيسي

جولة في لعبة حرب الملوك

الخطوة 1: الشعوب
إحدى عشرة شعوب تتقاتل في حرب الملوك، ولك الخيار في أيها تنتسب. لكل منها مهارات متميزة وتمنح بطلك زيادات معينة يمكنه استغلالها لتطوير مملكته. اختر الشعب الاقرب إلى شخصيتك واتراتيجيتك القيادية!

الخطوة 2: القلعة الخاصة بك
لديك قلعة واحدة هي عاصمتك في أوائل اللعبة، ورسم استراتيجيات لتطويرها في المدى البعيد أول دعامة من دعامات امبيراطوريتك المستقبلية وأول ما يجب عليك القيام به - التوازن بين البعد الحربي والبعد الاقتصادي في المملكة.

الخطوة 3: المعارك
كن دقيقاً وبارعاً في وضع تنظيم خاص لجيشك ملتزماً التوازن في خصائص مختلف الوحدات - الفرسان، وحدات فك الحصار، الرماة والمشاة كي يستطيع تحمل وطأة هجوم الأعداء. احسب ألف حساب قبل بناء الجيش عَدَداً وعُدَداً، فالكمية لا تضمن الجودة!

جولة في لعبة حرب الملوك

الخطوة 4: المهارات
طور مهاراتك الملكية آخذاً في الاعتبار أن تفضيل المهارات الحربية على المهارات التجارية يهسل عليك مواجهة الأعداء في ساحة الوغى ولكنه يضر بإقتصاد مملكتك. لذا فإن مراعاة التوازن بينهما ستوصلك إلى المراكز الأولى جنباً لجنب أقوى ملوك العصور الوسطى.

الخطوة 5: التحالف
اختر حلفاءك بعناية وحذر فانك لا محالة أحوج إليهم في أوقات الشدة. أنشئ تحالفاً خاصاً بك او انضم لحلف آخر، خض المعارك مع سائر الملوك واسحق ملك الشر!

ابدأ اللعب فورا.

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.