إلعب مع أصدقائك وأنشئ كوكب التحالف في لعبة نيميكسيا

إلعب مع أصدقائك وأنشئ كوكب التحالف في لعبة نيميكسيا

أنشئ كوكب التحالف في لعبة نيميكسيا،إلعب مع أصدقائك.

الاعراق : ستطلعكم نيميكسيا على ثلاثة أعراق متميزة لديها المباني المثيرة الخاصة بها والوحدات الحربية المتسمة بسمة العرق الفريدة واستراتيجياته المبتكرة للتقدم:
* الاتحاد
* التيراثي
* النوكسيس.
إختر طريقتك المفضلة من الطرق الثلاث المتميزة للعب!

كوكبك : الكون لا حدود له لا بداية ولا نهاية، وانت قد حجزت مكانا خاصا بك في ضمنه! إبدأ اللعب بكوكب واحد وجاهد في جعله يتطور ويتعظم شأنه بتطوير الاقتصاد والبنية التحتية والصناعات. لتسهيل نشاطاتك التنموية تم تقسيم الكوكب إلى ثلاث مناطق - منطقة للموارد، منطقة صناعية وأخرى عسكرية - بها سعة لكل المباني التي بإمكتنك تشييدها

إلعب مع أصدقائك وأنشئ كوكب التحالف في لعبة نيميكسيا

بناء أسطول خاص بك : الخطوة الأولى لبناء اسطول حربي بناء ساحة بناء السفن والمختبر المجهز بالتقنيات المتقدمة التي ستساعدك على تطوير العلوم الحربية من العيار الثقيل!
* الاتحاد هي الجنس البشري في نيميكسيا وقد اكتسبت قريهة البناء طبعا فلديها السفن الحربية القوية جداً منها نجمة الموت القادرة على تدمير كوكب بأكمله!
* والتيراثي لا تقل أهمية، وهي تتسم بذكاء عالي تساعدها على تدمير الكثير من سفن النوكسيس والاتحاد بسهولة. جرب وحدتهم الرئيسية - تيتان!
*تعتمدالنوكسيس على التكنولوجيات البيولوجية أساسا بموجب أن معظم وحداتها الحربية حية!

إبسط سطوتك على الجميع في المجرة! لست وحيداً في عالم نيميكسيا بل يأتيك من كل الجوانب ومن كل أنحاء العالم آلاف اللاعبين، يمكنك التحالف معهم أو معاداتهم في السبيل الموصل إلى مرادك! أنشئ امبيراتوريتك الفضائية عن طريق استعمار الكواكب وخوض المعارك العارمة، إرسل أسطولك إلى على أثر الفوز، الآن!

إلعب مع أصدقائك وأنشئ كوكب التحالف في لعبة نيميكسيا

إلعب مع أصدقائك، أنشئ كوكب التحالف! ما الذي يميز نيميكسيا عن غيرها من الألعاب؟ بها يتسنى لك التحالف بثلاثة لاعبين من كل عرق من الأعراق الثلاث وبناء كوكب التحالف بالتضامن والتآزر معهم، ومنذا اللحظة تبدأ المغامرات الفضائية الحقيقية، هب انك تدخل معركة كوكب التحالف في مواجهة كوكب تحالف عدواني ولك الحق في التحكم بتنظيم الاساطيل وقيادة خطواتها! أفما شعرت بروح معركة الفضاء الأخيرة؟!

ابدأ اللعب الآن.

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات