آندريس إنييستا يزيّن غلاف FIFA 2011

كان لهدف آندريس إنييستا الذهبي في مرمى المنتخب الهولندي و الذي قاد أسبانيا للقب كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا دور كبير في تصدر الفنان إنييستا نجم البلوغرانا غلاف لعبة الفيفا لعام 2011 و التي سيتم إطلاقها في الخريف المقبل . بطل العالم إنييستا تحدث عن تواجده فئ غلاف ألعاب الفيديو قائلا : ” في وقت سابق تواجد بيب غوارديولا مدرب البارصا على الغلاف كما تواجد زملائي تشافي هيرنانديز و ميسي ونجوم آخرين و لذلك من الرائع و الفخر لي أن أتواجد على غلاف الموسم المقبل “.

و أضاف : ” أنا سعيد لذلك و أتمنى أن أظهر بشكل جيد الموسم المقبل في الوقت الذي يتم فيه أطلاق تلك النسخة من الألعاب الجديدة “.

و اختتم في الأخير مازحا : ” اعترف أنني مدمن على ألعاب الفيديو و طالما أتحدى زملائي عند اللعب ، لكن لعبة الموسم المقبل مميزة بالنسبة لي بما أني سأكون النجم الأول على غلاف اللعبة “.

ومن جانب آخر فقد كتب موقع ياهو خبرا مفاده :

أعلنت شركة “الكترونيك ارتس” Electronic Arts (رمزها في بورصة ناسداك : ERTS) اليوم أن (إي أيه سبورتسEA SPORTSTM ) قامت بتطوير ميزة جديدة تدعى “العب دور حارس المرمى” (Be A Goalkeeper) في إطار لعبة “فيفا 11″ FIFA 11 ليتمكن عشاق هذه اللعبة من تجربة التشويق وراء لعب دور حارس المرمى، وللمرة الأولى في عالم العاب فيديو كرة القدم يمكن التحكم بكافة اللاعبين الـ 22 في أرض الملعب بأياد بشرية. وسوف تكون الميزة الجديدة متاحة لنظام ترفيه جهاز “بلاي ستيشن 3″PlayStation®3 ونظام الترفيه وألعاب الفيديو الخاصة بـ “أجهزة إكس بوكس 360″ Xbox 360® وذلك عند طرح لعبة “فيفا 11″ في الأسواق بتاريخ 28 سبتمبر في أمريكا الشمالية وفي الأول من أكتوبر في أوروبا وآسيا.

وقد وقع الاختيار على بيتر شيك حارس مرمى نادي تشيلسي والمنتخب التشيكي ليكون المتحدث الرسمي لميزة “العب دور حارس المرمى” حيث سيظهر في الحملات الإعلانية والتسويقية والترويجية”.

تعتبر ميزة “العب دور حارس المرمى” طريقة جديدة ومستحدثة كليا للعب بدلا من التفكير كلاعب في وسط الملعب، إذ أنه يتوجب عليك أن تفكر وتتفاعل كحارس المرمى. قم بخوض غمار التشويق الذي ينتج عن معركة من رجل لرجل وأنقذ المرمى من خطر رمية حرة وادفع الكرة بعيدا عن مرماك. كما يمكنك تجربة الترقب والضغط المتأتي من الضربات الركنية والأهم من ذلك استمتع بالحفاظ على شباكك نظيفة من أي هدف. وتنطوي ميزة “كن حارس المرمى” على ثلاثة مستويات من الوصول بدرجات متفاوتة من المساعدة:مساعدة ونصف بمساعدة ودليل شامل. وسيكون بإمكان المشجعين المشاركة في المنافسة كحراس مرمى في نمط لعب Career Mode والاستمتاع بخبرة 15 سنة في اللعب أو خلق مركز حارس مرمى لأنفسهم من خلال Virtual Pro 2.0 لتعلم كيفية أخذ المكان المناسب ومتابعة الإحصائيات وتحقيق الإنجازات كاملة واختبار أنفسهم أمام أفضل اللاعبين في العالم الافتراضي .

وتقوم “فيفا 11 ” من خلال وضع زمام التحكم بحارس المرمى في أياد بشرية بتقديم نسخة حقيقية على الإنترنت للعبة كرة القدم مع مباراة افتراضية 11 لاعب ضد 11 ولن يكون المشارك محصورا في دور لاعب محدد طوال المباراة. وستتمكن الآن مجموعة مؤلفة من 11 صديقا من اختيار اللاعب والتحكم شخصيا بكافة أفراد الفريق ومنافسة فريق آخر مؤلف من 11 لاعبا.

وفي هذا الإطار قال كاز ماكيتا المنتج التنفيذيي للعبة فيفا من “إي أيه سبورتس” EA SPORTS FIFA شكل النمو الهائل في الألعاب عبر الإنترنت ، ورغبة جماهيرنا بأن يتمكنوا من اللعب كحراس مرمى الحافز الرئيسي الذي دفعنا وراء هذا الابتكار في لعبة “فيفا 11″.

وأضاف: “يمكن أن يلعب الأصدقاء مع ضمنهم في أنديتهم المفضلة حيث بإمكانهم التحكم بشريا بالأحد عشر لاعبا الافتراضيين في أرض الملعب. وأخيرا تمكنا من محاكاة كرة القدم في العالم الافتراضي “.

وقد تم خوض أكثر من 750 مليون مباراة على الإنترنت منذ إطلاق لعبة “فيفا 10″ FIFA 10 في أكتوبر الماضي كما تم خلق أكثر من 350.000 نادي محترف تمكن الأصدقاء من المنافس مع بعضهم البعض ضد أندية منافسة. وتعتبر “نادي محترف Pro Clubs” واحدة من أكثر أنماط اللعب على الإنترنت شعبية في لعبة “فيفا”.

وتقوم لعبة “فيفا 11″ بإعادة ابتكار مهارة اللاعب سواء – مع أو من دون الكرة – لكل وضعية على أرض الملعب مع تحديد المزايا الشخصية Personality+ كما تم إحداث نمط “برو باسينغ” Pro Passing حيث يتم تحديد دقة التمرير من خلال مقدرة اللاعبين على لوحة التحكم ناهيك عن مهارة ووضعية وسرعة تجاوب اللاعب على أرض الملعب. يمكنك أيضا تجربة الحرية الحقيقية في التفاعلات من رجل لرجل مع نمط 360 Fight for Possession التي تحول اللعب الجسدي من مجرد احتكاك جانبي إلى هجمات وصطدامات بأبعاد حقيقية (360 درجة كاملة).

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات