أبطال جايا:تحدي للألعاب تطلق لعبة المتصفح الجديدة

أبطال جايا:تحدي للألعاب تطلق لعبة المتصفح الجديدة

"أبطال جايا هي واحدة من أفضل ألعاب المتصفح على شبكة الإنترنت في العالم ، مع الملايين من اللاعبين المكرسين من جميع أنحاء العالم. فقد أظهرت اللعبة مدى قابلية العاب متصفح الإنترنت. اللعبة غنية جدا بالمحتويات و الرسومات الجميلة و التفاعل المتطور للاعبين. نود أن نشكر ألعاب سنيل للعمل مع شركة تحدي لجلب هذه اللعبة الرائعة للاعبين في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا " -- الرئيس التنفيذي لشركة تحدي للألعاب ، ستيف تساو.

أبطال جايا:تحدي للألعاب تطلق لعبة المتصفح الجديدة

أبطال جايا هي واحدة من أكثر ألعاب الإنترنت نجاحا في العالم مع اكثر من 200 سيرفير في جميع أنحاء العالم و شركاء عاملين في الصين و الولايات المتحدة و تركيا و أوروبا و روسيا و كوريا... احد اسباب النجاح الرئيسية لهذه اللعبة هو تصميم اللعبة المليئ بالعناية و التوازن الذي يولد تجربة مثيرة و يحد من محاولات الغش (الهاك). لعبة أبطال جايا توفر كل هذه الصفات في متصفح الإنترنت ، من دون أي حاجة لتنزيل أو تثبيت عميل لعبة منفصل.

 

أبطال جايا:تحدي للألعاب تطلق لعبة المتصفح الجديدة

في لعبة الاستراتيجية الـMMOG هذه ، يتحارب اللاعبون للمدافعة عن قلاعهم ، بينما يبنون الجيوش و التحالفات و جرد العالم من الموارد الثمينة. يبدأ اللاعب بإختيار قيادة 1 بين 4 أعراق مختلفة : الإنسان ، العفريت ، الأورك , و الموتى الأحياء , مع القدرة على قهر المزيد من الأعراق فيما بعد. كل عرق يمتلك صفات فريدة من نوعها. أبطال جايا تقدم نظام للمعارك شامل مع العديد من الابتكارات للعب ، حيث يتحكم اللاعبون مباشرة بأبطالهم في القتال.

بفضل تصميمها الفريد و اللعب المعبأ بالعمل ، تحدي للالعاب واثقة من أن أبطال جايا سوف ترضي كل من اللاعبين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ابدأ اللعب الآن.

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.