فيلم دعائي قصير لفيلم Mortal Kombat 3

إليكم تغطية لما يبدو أنه ثالث أفلام ‘مورتال كومبات’ Mortal Combat. اختلفت الآراء حول الجزئين الأخيرين من الفيلم فقد أحبهما البعض وكرههما البعض الآخر، ويبدو من هذه اللقطات أن الجزء الثالث من ‘مورتال كومبات’ سيكون فيلم قتال رائع، وقد صرح ‘جيري ريان’ أن هذا الفيلم الدعائي القصير قد صور ليعرض الجديد في فيلم ‘مورتال كومبات’ الذي تنتجه ‘وورنر بروزرز’ (تحذير: الفيلم يتضمن عنف ومشاهد دموية).

ووفقاً لموقع ‘ويكيبديا’ صدر من ‘مورتال كومبات’ جزئين، كان أولهما Mortal Kombat والثاني هو Mortal Kombat: Annihilation وصدر الفيلم الأول في أغسطس (آب) 1995 وحقق 23 مليون دولار إجمالي أرباح في أول أسبوع له في دور العرض ولاقى ترحيباً من محبي السلسلة وبلغت إجماليب أرباحه 70 مليون دولار طوال فترة عرضه في الولايات المتحدة (وتخطت أرباحه عالمياً 122 مليون دولار) ولكن لم يدم الحال مع Mortal Kombat: Annihialtion الذي عانى من ضعف الإقبال عليه وانتقادات النقاد والمشاهدين له على حد السواء، وحقق أرباحاً لا تزيد عن 36 مليون دولار عند عرضه في الولايات المتحدة و51 مليون دولار عالمياً.

يجري الآن العمل في الجزء الثالث من ‘مورتال كومبات’ ومن المتوقع طرحه في الأسواق في 2010 وسيكون بمثابة إعادة تصوير لفيلم أكثر منه جزء ثالث، وقد ظهر فيلم دعائي على الانترنت يحتمل أن يكون للفيلم ويظهر فيه‘مايكل جاي وايت’ شخصية ‘جاكس’ و‘جيري ريان’ في شخصية ‘سونيا بلايد’ و‘مات مولينز’ في شخصية ‘جوني كيدج’ و‘إيان أنطوني دايل’ في شخصية ‘سكوربيون’ و‘لطيف كرودر’ بشخصية ‘باراكا’. الفيلم الدعائي من إخراج ‘كيفن تانكاريون’ وقام ‘لارنل ستوفال’ بتصميم مشاهده القتالية.

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات