الإعلان عن لعبة Dungeon Siege 3

أعلنت شركة ‘سكوير إينكس’ عن اشتراكها مع شركة ‘أوبسيديان إنترتاينمنت’ لأخراج لعبة ‘دانجن سيج 3’ DUNGEON SEIGE 3 حيث ستقوم شركة‘أوبسيديان إنترتاينمنت’ بتطوير هذا الجزء الجديد من اللعبة باستخدام عناصر مقدمة من ‘جاس باورد جايم’ Gas Powered Games وهي الشركة التي طورت الجزء الأول من اللعبة وستقوم شركة ‘سكوير إينكس’ بنشرها لمنصات ‘بلاستيشن 3’ و‘اكس بوكس 360’ والحاسوب.

ستجمع لعبة ‘دانجن سيج 3’ بين الجوانب التي أحببناها في سلسلة ‘دانجن سيج’ وخبرات ‘أوبسيديان إنترتاينمنت’ لتقدم لكم تجربة رماية متطورة مليئة بالحركة والإثارة، كما ستقدم اللعبة نمط لعب جماعي جديد من تصميم ‘كريس تايلور’ (مبتكر لعبة Total Annihilation) من شركة ‘جاس باورد جايم’ وسيقدم ‘تايلور’ استشاراته الفنية في مرحلة تطوير اللعبة. .

تدور أحداث اللعبة حول انهيار Torn asunder الفبلق الذي يمثل حامي حمى مملكة ‘إهب’ وهو الذي يوازن بين الفصائل القوية في المملكة وبصفتك أحد القلة الباقية من الفيلق المنهار عليك إعادة تشكيله ونجدة المملكة وحمايتها من الإنهيار في مستنقع الظلام، سيقاتل إلىى جانبك مجموعة من الرفاق وعليكم التنقل معاً في أنحاء المملكة والتغلب عالى الأشرار والوحوش باستخدام مجموعة من القدرات البطولية والسحر المذهل والدهاء المطلق.

عناصر اللعبة:

   • سيكون بمقدور اللاعب الإنطلاق في مغامرة وحدة أو برفقة آخرين في نمط اللعب التعاوني.
   • اكشف عن قصة رائعة لا يقدر على صياغتها غير ‘سكوير إينكس’ و‘أوبسيديان إنترتاينمنت’
   • اختر شخصية من بين مجموعة من الشخصيات الفريدة واختر قدراتها من بين مجموعة كبيرة من القدرات
   • جند رفاق مغامرتك من بين مجموعة من الشخصيات الفريدة ذات الرؤى المتنوعة
   • سيضطر اللاعبين لاتخاذ بعض القرارات التي ستؤثر على حلفائهم وأعدائهم كما سيكون لها تأثير على إتجاه سير الأحداث ونهاية القصة.

أطلقت شركة ‘جاس باورد جايمز’ لعبتها الأولى من ‘دانجن سيج’ في 2002 وكانت ميكروسوفت هي ناشرها، وقدمت فيها لعبة رماية ذات آليات وقواعد بسيطة ومبتكرة جعلتها تتميز عن الألعاب الأخرى من نفس النوع بفضل محركها الرائع، واستغرق تطوير ‘دانجن سيج’ 3 سنوات، وفي عام 2003 أصدرت ‘جاس باورد جايم’ حزمة توسعية اسمها Legends of Aranna وكانت ‘ميكروسوفت جايمز ستوديو’ هي ناشرها أيضاً. وأخيراً أصدرت ‘جاس باورد’ Dungeon Seige II الجزء الثاني من اللعبة في أغسطس ‘آب’ 2005.

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات